AVG Technologies مقابل Panda 2020

اعرف أي شركة هي الأفضل لاحتياجاتك

الشفافية والثقة - نحن نفتخر بكوننا الموقع الوحيد الذي يمكن للمستخدمين التعليق عليه بحرية على أي مضاد فيروسات ومشاركة آرائهم مع العالم بأسره عبر منصتنا. وعندما تزور أحد مواقع مكافحة الفيروسات التي ننشر روابطها على موقعنا، نتلقى في بعض الحالات عمولات تساهم في ازدهار عملنا. اقرأ المزيد حول آلية عملنا.

ما هو مضاد الفيروسات الأفضل؟

أليكس كاسيان
أليكس كاسيان
مطوّر برامج وهاوٍ للتكنولوجيا

يعد معدل الكشف شبه المثالي شيئاً أساسياً لبرامج مكافحة الفيروسات. وعند اختبار AVG، ظهر أن البرنامج فعال بنسبة 99 ٪ في اصطياد البرامج الضارة المعروفة وغير المعروفة، بينما حصلت Panda على تصنيف 100٪ - على الرغم من أن لديها مشكلة في الإيجابيات الكاذبة التي يتم بسببها عزل الملفات الآمنة دون سبب. وإلى جانب الأمان الأساسي، يوفر كلا برنامجي مكافحة الفيروسات بروتوكولات لمكافحة رانسوم واير، ولكن هنا ينتهي التشابه بين البرنامجين.

يحميك Panda من أنواع مختلفة من الهجمات الشائعة. ويأتي البرنامج مع جدار حماية خاص به و VPN ولوحة مفاتيح افتراضية لتجنب راصدات لوحة المفاتيح عند إدخال كلمات المرور. كما يمكنك أيضاً الاستفادة من خاصيات الرقابة الأبوية، والكشف عن سرقة الجهاز باستخدام محدد المواقع عن بعيد للعثور على جهازك من أي مكان، وأداة تلتقط صورة من الكاميرا الأمامية في حال الفشل بتسجيل الدخول الدخول 3 مرات متتالية. يوفر Panda أيضاً مجموعة كبيرة من خيارات دعم العملاء، بما في ذلك الإرشادات والبرامج التعليمية والمقالات والبريد الإلكتروني والمنتديات والدردشة المباشرة والدعم عبر الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي.

في حين توفر AVG أماناً شاملاً، إلا أن أهم ما تقدمه الشركة هو الطبيعة المبسطة والمتكاملة للبرنامج. بحيث يتضمن البرنامج أدوات مكافحة التصيد وحماية عمليات الدفع وجدار حماية محسّن وأداة حظر لكاميرا الويب لحماية ما تبثه عبرها. على الرغم من هذه الميزات الإضافية، إلا أن البرنامج يسبب في إبطاء النظام. ويوفر AVG أداة لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الذي يحذف الملفات المؤقتة وسجلات البيانات لتسريع الأداء، وعند استخدام وضع "Smart Sleep"، ينتظر البرنامج لحين دخولةالكمبيوتر في وضع الاستعداد لإجراء عمليات الفحص. ويتضمن كل اشتراك تغطية أجهزة غير محدودة، مما يوفر لك أموالاً طائلة.

تقييمات المستخدمين

الحماية
1
3
الميزات
1
4
سهولة الاستخدام
1
4
الدعم
1
2
التسعير
1
4

آخر مراجعة إيجابية

Mike
يعمل مع معظم التطبيقات دون أي مشاكل
31‏/01‏/2019
لم يبطئ البرنامج حاسوبي، وهو يعمل مع معظم التطبيقات دون أي مشاكل

--
تمت ترجمة هذه المراجعة من موقعنا المكتوب باللغة الإنجليزية لأجل تسهيل القراءة ...أظهر المزيد
احمدفتحي-مدونة سبوت تك
برنامج جيد اعجبني كثيرا
08‏/06‏/2019
من خلال تجربتي لاحظت انه خفيف جدا علي الجهاز لاتنبثق منه اشعارات مزعجه وفوق كل ذلك يحميك من جميع المخاطر الامنية الموجودة علي الانترنت

آخر مراجعة سلبية

رناد الرازم
23‏/03‏/2020
انا منزله هااد الموقع مش فهمه من شي انا منزلته على اللاب توب مش فاهمه من الموقع هذا الشيء شو بدي احوله عربي كيف يعني هذا الموقع بياخذ مصاري ولا شو
Lora
الباندا هي القمامة
28‏/05‏/2019
يعزل برنامج باندا ملفات .DLL. الهامة، حتى أنه فتح نقاط ضعف في نظامي لم تكن موجودة من قبل. كما يمكن أن يتسبب البرنامج في توقف البرامج والألعاب عن التشغ...أظهر المزيد

مقارنة تفصيلية

الموقع الإلكتروني:
avg.com
الموقع الإلكتروني:
pandasecurity.com
الحماية
فحص أثناء الإقلاع
جدار الحماية
نظام كشف التسلل
IPS
الميزات
أمان البريد الإلكتروني
مكافحة البريد المزعج
حماية ماكرو
CloudAV
التسعير
السعر الابتدائي US$ 49,99 US$ 35,39
ضمان استعادة الأموال في أي وقت في أي وقت
تجربة مجانية
رأينا
أليكس كاسيان
أليكس كاسيان
مطوّر برامج وهاوٍ للتكنولوجيا
إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج مقابل المال، فإن شركة AVG تقدم خطط تسعير أفضل من منافستها، وحتى أنها توفر إصدار مجاني. وإن برنامج AVG هو الخيار الأفضل أيضاً إذا كنت تستخدم حاسوبك للقيام بأنشطة ثقيلة. ومع ذلك، فإن بعض الميزات الموجودة في Panda - مثل مكافحة السرقة - لا تقدر بثمن. ويعتمد الاختيار بين الشركتين على أولوياتك فيما يتعلق بالأمن السيبراني.
لا يزال بإمكانك الانتقال إلى AVG Technologies أو الاختيار من أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعام 2020
الشفافية والثقة - نحن نفتخر بكوننا الموقع الوحيد الذي يمكن للمستخدمين التعليق عليه بحرية على أي مضاد فيروسات ومشاركة آرائهم مع العالم بأسره عبر منصتنا. وعندما تزور أحد مواقع مكافحة الفيروسات التي ننشر روابطها على موقعنا، نتلقى في بعض الحالات عمولات تساهم في ازدهار عملنا. اقرأ المزيد حول آلية عملنا.

المقارنات الأكثر انتشاراً

أسئلة مكررة

كيف أعثر على أفضل برنامج مكافحة فيروسات مناسب لي؟

أول شيء تفعله هو فهم ماهي احتياجاتك، كل برامج مكافحة الفيروسات تأتي بأدوات مختلفة للحماية عبر الإنترنت، لذا تحديد مستوى الحماية الذي تريده سوف يساعدك في اكتشاف المنتج الأفضل لك.

بعض برامج مكافحة الفيروسات تقدم شبكة افتراضية خاصة، وبعضها تقدم امتدادات آمنة للمتصفح، وبعضها يقدم مدير كلمات المرور. بعضها يعمل فقط على أنظمة تشغيل معينة، وبعضها يغطي جميع أنظمة التشغيل على مختلف الأجهزة.

من المهم أن تقارن بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق للعثور على الخدمة المثالية التي تناسب احتياجاتك.

ما الذي يجعل مكافح الفيروسات آمنًا؟

حزمة مكافحة الفيروسات عالية الجودة سوف ترصد وتحدد وتزيل الفيروسات ومختلف أنواع البرمجيات الخبيثة. كما ستقدم أيضًا حماية في الوقت الفعلي من كل التهديدات، بعض النظر عما إذا كنت تتصفح الانترنت أو تنزل برامج أو تتسوق عبر الإنترنت أو تفتح بريدك الإلكتروني. وللحماية الإضافية، تقدم العديد من حزم برامج مكافحة الفيروسات شبكة افتراضية خاصة، وتخزين آمن، ومدير لكلمات المرور، وهي أشياء تضيف طبقات عديدة من الحماية ضد مختلف التهديدات على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن كيفية عمل مكافح الفيروسات، اقرأ هذا.

ما الذي أحتاج إلى التفتيش عنه عند البحث عن مكافح فيروسات؟

تحتاج من مكافح الفيروسات توفير الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة، برامج التجسس والفيروسات وفيروسات الفدية وطروادة وأي شيء آخر قد يسبب أضرار لجهازك. ويتم ذلك بمختلف الطرق، ولكن أشهر خاصية أساسية لمكافح الفيروسات هي الحماية في الوقت الفعلي ، وتضمن إيقاف أي تهديد نشط قبل أي تحدث أي مشكلة خطيرة.

من الأشياء الأخرى التي يمكنك البحث عنها هي معدلات الرصد الممتازة، وسرعة أداء النظام، وتضمين بعض الخصائص الإضافية (مثل شبكة افتراضية خاصة أو مدير كلمات مرور، الخ) والواجهة سهلة الاستخدام ودعم عملاء جيد والقيمة الإجمالية للمنتج.

اذهب هنا للعثور على قائمة بأفضل برامج 2020.

كيف أعرف إن كان مكافح فيروسات أفضل من الآخر؟

عندما تبحث عن مكافح فيروسات، من الجيد أن تزور مواقع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة مثل Norton، McAfee، و Bitdefender لمقارنة خصائص كل خدمة بالأخرى مباشرة.

يمكنك كذلك البحث عن آراء الخبراء والمراجعين على SafetyDetectives.com لمعرفة أحدث المعلومات غير المنحازة عن أفضل منتجات الحماية الإلكترونية في السوق اليوم.

AVG Technologies vs Panda 2020

Find out Which One Is the Best for Your Needs

Transparency and Trust – We pride ourselves on being the only site where users can freely contribute and share their reviews on any antivirus with other community members. When you visit an antivirus site we link to, we sometimes get affiliate commissions that support our work. Read more about how we operate.

Which Antivirus is Better?

Alex Kassian
Alex Kassian
Software developer and tech enthusiast

A near-perfect detection rate is essential for antivirus software. AVG was 99% effective in catching known and unknown malware, while Panda received a 100% rating—even though does have a problem with false positives in which safe files will be quarantined for no reason. Along with core security, both antivirus solutions provide anti-ransomware protocols, but this is where the similarity ends.

Panda protects you against common types of attack. The program comes with its own firewall, a VPN, and a virtual keyboard to avoid keyloggers when inputting passwords. You also get parental controls, physical theft detection with a remote locator to find your device from anywhere, and a tool that will take a picture from the front camera it three failed login attempts occur. Panda also provides a vast range of customer support options, including guides, tutorials, articles, email, forums, live chat, telephone support, and social media.

While AVG provides comprehensive security, their main selling point is the streamlined, integrated nature of the software. It has anti-phishing, payment protection, an enhanced firewall, and a Webcam Blocker to protect your video stream. Despite these additional features, there’s no system slowdown. AVG offers a PC tune-up tool which deletes temporary files and data logs to speed up performance, and the “Smart Sleep” mode waits until your computer is inactive to perform scans. Each subscription includes unlimited device coverage, which will save you significant money.

User Ratings

Security
2
6
Features
2
7
Ease of Use
2
8
Support
2
4
Pricing
2
7
Latest Positive Review

Latest Positive Review

Mike
Works with most apps without any problems
Dec. 13, 2018
Didn't slow my computer down. Works with most apps without any problems
Arturs Strawberys
Paying for defence is good option
Sep. 2, 2020
Panda products are great, but free products are simply security virus checkes so dont wonder if any programm or malwear brack you pc. get free trial o...Show More
Latest Negative Review

Latest Negative Review

aathi
Worst anti virus ever
Nov. 22, 2020
This stupid software took all of my data to quarantine and damaged it when i restore (Aprox 100GB)
stop buying this stupid software
Lora
Panda is garbage
Nov. 1, 2018
Panda quarantines important .DLL files. It even opened vulnerabilities on my system where none existed before. It can cause programs and games to stop...Show More

Detailed Comparison

Website:
avg.com
Security
Boot-Time Scan
Firewall
IDS
IPS
Features
Email Security
AntiSpam
Macro Protection
CloudAV
Pricing
Starting Price $49.99 $35.39
Money Back Guarantee Anytime Anytime
Free Trial
Our Verdict
Alex Kassian
Alex Kassian
Software developer and tech enthusiast
If you’re looking for value for money, AVG offers a better range of price plans, including a free version. It’s also the best choice if you use your computer for processing-heavy activities. However, some of the features on Panda –such as the theft prevention - are invaluable. The choice really depends on your cybersecurity priorities.
You can still go with AVG Technologies or pick from The Best Antivirus Programs for 2020
Transparency and Trust – We pride ourselves on being the only site where users can freely contribute and share their reviews on any antivirus with other community members. When you visit an antivirus site we link to, we sometimes get affiliate commissions that support our work. Read more about how we operate.

Most Popular Comparisons

Frequently Asked Questions

How do I find the best antivirus for me?

The first thing to do is to understand what you need — all antiviruses come with different internet security tools to help you stay protected, so identifying what level of protection you want will help you figure out which product is right for you.

Some antiviruses have a virtual private network (VPN), some have safe browsing extensions, and some have a password manager. Some only work on certain operating systems, while others cover all operating systems across multiple devices.

It’s important to compare the best antiviruses on the market to find the perfect one with the functionality you need.

What makes an antivirus secure?

A high-quality antivirus suite will detect, flag, and remove viruses and various types of malware. It will also offer real-time protection against all threats, regardless of whether you are browsing the internet, downloading software, shopping online, or opening email. For additional security, many antivirus suites offer a VPN, secure storage, and a password manager — these things all add several layers of protection against various cyber threats.

For more information on how antiviruses work, read this.

What do I need to look for when searching for an antivirus?

An antivirus needs to protect against all types of malware — trojans, rootkits, worms, spyware, viruses, ransomware, and anything else that might cause damage to your devices. This is done in a variety of ways, but the most essential feature of an antivirus is real-time protection — this makes sure that an active threat is effectively stopped before anything serious can happen.

Other things to look for include — excellent detection rates, fast system performance, included extra features (like a VPN, password manager, etc.), easy-to-use interface, good customer support, and overall value.

Go here for a list of the best antivirus software of 2020.

How do I know if one antivirus is better than another?

When researching antiviruses, it’s a good idea to visit a few well-known antivirus software websites such as Norton, McAfee, and Bitdefender to directly compare each antivirus’s features.

You can also look at the expert opinions of our reviewers at SafetyDetectives.com to find the most up-to-date and unbiased information about the best cybersecurity products on the market today.