أفضل برنامج إدارة كلمات مرور لنظام التشغيل ويندوز 10 لعام 2020

هل أنت في عجلةٍ من أمرك؟ إليك أفضل أداة لإدارة كلمات المرور لأنظمة ويندوز في 2020:

يقدم عدد قليل من أدوات إدارة كلمات المرور لأنظمة ويندوز تحسينات على أدوات إدارة كلمات المرور المستندة إلى المستعرض والمضمنة في Chrome وFirefox وEdge.

ولكن مع وجود العديد من المنتجات المزيفة وغير الفعالة، من الصعب حقاً معرفة أدوات إدارة كلمات مرور الكمبيوتر الشخصي التي هي بالفعل آمنة وسهلة الاستخدام وتتوفر بسعر معقول.

لقد أمضيت الأسابيع القليلة الماضية في اختبار جميع أدوات إدارة كلمات المرور الأكثر شهرة في السوق، وقمت بتصنيفها من حيث الأمان والميزات وسهولة الاستخدام ووظائف الكمبيوتر والقيمة الإجمالية،

وإليكم ما وجدته:

فيما يلي قائمة بأفضل أدوات إدارة كلمات المرور لنظام التشغيل ويندوز:

  • 1.🥇 Dashlane — أفضل مدير كلمات مرور لأنظمة ويندوز في 2020. (أدخل الكود SAFETYD25 عند الدفع للحصول على خصم بقيمة 25%.)
  • 2.🥈 1Password — آمن وسهل الاستخدام مع خيارات أمان إضافية.
  • 3.🥉 LastPass — خطة مجانية جيدة مع عدد غير محدود من كلمات المرور على أجهزة غير محدودة.
  • 4. Keeper — خيارات أمان متقدمة مثل التخزين الآمن والدردشة المشفرة.
  • 5. RoboForm — خيارات قوية لملء النماذج عبر العديد من مواقع الويب.
  • إضافة. NordPass — تشفير XChaCha20 وبروتوكول المعرفة الصفرية.

🥇1. Dashlane — أفضل مدير كلمات مرور شامل لأنظمة ويندوز في 2020

🥇1. <a href="https://ar.safetydetectives.com/go/vendor/7963/?post_id=11654&alooma_btn_name=Affiliate+Link+-+34598" title="Dashlane" rel="nofollow noopener" target="_blank" data-btn-name="Affiliate Link - 34598" data-btn-indexed="1"> Dashlane</a> — أفضل مدير كلمات مرور شامل لأنظمة ويندوز في 2020

Dashlane هو خياري كأفضل مدير كلمات مرور لنظام التشغيل ويندوز. إنه يجعل الملء التلقائي لبيانات تسجيل الدخول وبطاقات الائتمان ونماذج الويب الأخرى أمراً سهلاً للغاية، كما يأتي مع أقوى تشفير ممكن واستيراد كلمة المرور بنقرة واحدة والتخزين الآمن وشبكة VPN (شبكة خاصة افتراضية).

الميزة المفضلة لدي هي ميزة تغيير كلمة المرور بنقرة واحد، فقد قام Dashlane بتدقيق مخزن كلمات المرور الخاص بي بالكامل واستبدال كلمات المرور الضعيفة تلقائياً على بعض مواقع الويب بنقرة واحدة. لم تتمكن أي أداة أخرى قمت باختبارها لإدارة كلمات المرور بإنجاز ذلك بشكل أسرع وأسهل من Dashlane.

يتضمن Dashlane العديد من الميزات الأخرى أيضاً، مثل:

  • دعم Windows Hello. خيارات تسجيل دخول بيومترية تتضمّن التعرّف على الوجه وقراءة بصمات الأصابع.
  • تخزين آمن. 1 غيغابايت من التخزين الآمن الذي يمكنك مشاركته مع مستخدمي Dashlane الآخرين.
  • مراقبة الويب المظلم. أداة فحص نشطة للبحث عن رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور والمعلومات المالية المسرّبة في الويب المظلم.

Dashlane هو مدير كلمات المرور الوحيد في قائمتي الذي يوفر شبكة VPN (شبكة خاصة افتراضية) – وهي أفضل طريقة لتبقى آمن ومجهول الهوية عند استخدام الإنترنت. توفّر شبكة VPN المضمّنة في Dashlane استخدام غير محدود للبيانات وتعمل بشكل أسرع من العديد من شبكات VPN المستقلة (قمنا باختبار VPN في مراجعتنا الشاملة لـ Dashlane الموجودة هنا).

يوفّر Dashlane المجاني نفس الميزات المضمّنة في Dashlane المميّز، ولكنه يقتصر على جهاز واحد فقط و 50 كلمة مرور (وهو ليس بالكثير). الإصدار المجاني لا يستحق التجربة برأيي، ولكن الإصدار المميز رخيص جداً ويقدم أفضل تجربة موجودة في السوق لإدارة كلمات المرور. كمكافأة، يمكنك إدخال رمز الكوبون SAFETYD25 عند الدفع وستحصل على خصم 25% على خطة Dashlane المميزة الخاصة بك.

الخلاصة:

Dashlane هو مدير كلمات المرور المفضل بالنسبة لي لأنظمة التشغيل ويندوز. إن ميزة تغيير كلمة المرور بنقرة واحدة مذهلة حقاً، كما تتزامن خيارات المصادقة البيومترية بشكل مثالي مع Windows Hello. يتضمن Dashlane أيضاً شبكة VPN و1 غيغابايت من التخزين المشفر وأداة فحص الويب المظلم والعديد من الميزات الرائعة الأخرى. وإلى جانب كل ذلك فهو يأتي مع ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوم، لذا يمكنك تجربته بدون مخاطر ومعرفة ما إذا كان سيعجبك.

تفضل بزيارة Dashlane

🥈2. 1Password — الأفضل لإدارة كلمات المرور بسهولة (رائع للعائلات)

🥈2. <a href="https://ar.safetydetectives.com/go/vendor/7983/?post_id=11654&alooma_btn_name=Affiliate+Link+-+34603" title="1Password" rel="nofollow noopener" target="_blank" data-btn-name="Affiliate Link - 34603" data-btn-indexed="1">1Password</a> — الأفضل لإدارة كلمات المرور بسهولة (رائع للعائلات)

1Password هو مدير كلمات مرور شامل، لكني أحب على وجه الخصوص أن العائلية تغطي عدد غير محدود من الأجهزة لـ 5 مستخدمين مختلفين مع خيار إضافة تراخيص إضافية. إنها صفقة استثنائية، خاصةً عندما يحصل جميع مستخدمي 1Password على ميزات أمان مثل:

  • التفتيش الأمني. تفحص ميزة برج المراقبة الويب المظلم وترسل تنبيهات عند اختراق كلمات مرورك أو تسجيلات دخولك أو تفاصيلك الخاصة. كما أنها أيضاً تقوم بإخطارك إذا كانت كلمات مرورك ضعيفة وتساعدك على إنشاء بدائل آمنة.
  • المصادقة متعددة العوامل (MFA). يتزامن 1Password مع تطبيقات الجهات الخارجية مثل Microsoft Authenticator لمصادقة كلمة المرور لمرة واحدة، كما يتوافق مع Windows Hello.
  • الحماية أثناء السفر. يعمل وضع السفر على قفل تطبيقات معينة مؤقتاً – لذلك حتى لو سُرق جهازك، فلن يتم الوصول إلى تطبيقاتك الغير محصّنة.
  • أدوات الرقابة الأبوية. يمكن للوالدين منع بعض المستخدمين من استخدام أو تغيير كلمات مرور معينة، وهي طريقة سهلة لمنع الأطفال من تغيير كلمة مرور Netflix أو تسجيل الدخول إلى حساب Amazon.
  • التخزين المشفّر. يحصل جميع مشتركي 1Password على 1 غيغابايت من التخزين المشفر الذي يمكن مشاركته بين أفراد العائلة – وهو ممتاز للبيانات الحساسة وصور العائلة ومقاطع الفيديو.

يتم تقديم جميع هذه الميزات القيمة ضمن واجهة سهلة الاستخدام للغاية – لم أواجه أي مشكلة في إعداد وسائل الحماية العائلية على أجهزة الاختبار الخاص بي، كما تمكنت من إدارة الأذونات للمستخدمين المختلفين والاتصال بفريق الدعم الذي يقدم خدماته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الخلاصة:

1Password سهل الاستخدام للغاية، وهو الخيار الأفضل للعائلات. تعجبني حقاً الحماية الفريدة أثناء السفر وميزات الرقابة الأبوية، كما توفر مراقبة الويب المظلم والمصادقة متعددة العوامل قدراً مساوياً من الأمان لما يوفّره أي مدير كلمات مرور آخر. تأتي كل من خطتيّ 1Password الفردية والعائلية مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوم بدون مخاطر.

تفضل بزيارة 1Password

🥉3. LastPass — أفضل مدير كلمات مرور مجاني لأجهزة PC

🥉3. <a href="https://ar.safetydetectives.com/go/vendor/7969/?post_id=11654&alooma_btn_name=Affiliate+Link+-+34608" title="LastPass" rel="nofollow noopener" target="_blank" data-btn-name="Affiliate Link - 34608" data-btn-indexed="1">LastPass</a> — أفضل مدير كلمات مرور مجاني لأجهزة PC

معظم أدوات إدارة كلمات المرور المجانية لديها قيود على تخزين كلمات المرور والمزامنة مع العديد من الأجهزة ، لكن LastPass المجاني يوفّر تخزين غير محدود لكلمات المرور على أجهزة غير محدودة لمستخدم واحد.

إنه أيضاً أحد أدوات كلمات المرور المجانية التي تشمل مشاركة كلمات المرور — يمكنك مشاركة كلمات مرور غير محدودة ولكن مع مستخدم واحد فقط.

وعلى الرغم من أن الخطة المجانية جيدة، إلاّ أنLastPass المميزممتاز للغاية. تشمل الميزات الممتازة ما يلي:

  • المصادقة البيومترية. يتزامن مع Windows Biometric Framework وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأحدث التي تعمل بنظام Windows 10 مع قارئات بصمات الأصابع المضمنة. لكن لسوء الحظ، لا يتزامن مع التعرف على الوجوه الخاص بـ Windows Hello في الوقت الحالي.
  • مشاركة كلمة المرور. تسمح بمشاركة كلمة مرور واحدة بين عدد غير محدود من المستخدمين.
  • الوصول في حالات الطوارئ. يسمح بوصول شخص موثوق إلى مخزن كلمات مرورك في حالة نسيان كلمة مرورك الرئيسية.
  • التخزين المشفّر. يوفر 1 غيغابايت من التخزين بتشفير 256-bit AES.
  • خدمة العملاء ذات الأولوية. توفر التواصل المباشر مع الوكيل لـ 5 أيام في الأسبوع ودعم عبر البريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

الخلاصة:

LastPass هو أفضل مدير كلمات مرور مجاني لنظام ويندوز. إنّه يوفر عدد غير محدود من كلمات المرور على أجهزة غير محدودة من أجل مستخدم واحد بالإضافة إلى مشاركة كلمة المرور مع مستخدم آخر – وهو العرض المجاني الأكثر سخاء في قائمتي. كما أن الإصدار المميز من LastPass هو استثمار جيد أيضاً، فهو يوفر المصادقة البيومترية و1 غيغابايت من التخزين الآمن وخدمة العملاء ذات الأولوية – وكل ذلك بسعر جيد. يأتي LastPass المميز مع ضمان استرداد الأموال خلال 30 يوم، لذلك ليس هناك أي خطر يمنعك من تجربته.

تفضل بزيارة LastPass

4. Keeper — الأفضل للتخزين الآمن + التشفير

<a href="https://ar.safetydetectives.com/go/vendor/7971/?post_id=11654&alooma_btn_name=Affiliate+Link+-+34613" title="Keeper" rel="nofollow noopener" target="_blank" data-btn-name="Affiliate Link - 34613" data-btn-indexed="1">Keeper</a> — الأفضل للتخزين الآمن + التشفير

واجهة Keeper حديثة وسهلة الاستخدام ومنظمة بشكل جيد، كما أنه يأتي مع 10 غيغابايت من التخزين الآمن – أقصى سعة تخزين بالنسبة لجميع أدوات إدارة كلمات المرور الأخرى في هذه القائمة.

كما هو الحال بالنسبة لـ Dashlane، يدعم Keeper أيضاً مصادقة Windows Hello البيومترية. سمحت لي هذه الميزة بتسجيل الدخول إلى Keeper باستخدام بصمة إصبعي ووجهي – لا حاجة إلى كلمة مرور رئيسية.

يتضمن Keeper بعض الميزات الرائعة الأخرى، مثل:

  • التوثيق الثنائي (2FA). Keeper DNA هو حل 2FA مدمج يولد كلمات مرور لمرة واحدة على الهاتف المحمول أو الساعة الذكية.
  • فحص الويب المظلم. تتحقق ميزة BreachWatch من خروقات تسجيل الدخول باستخدام المحرك الموجود في haveibeenpwned.com وتقدم الحلول للحفاظ على أمان حسابك.
  • الدردشة المشفّرة. KeeperChat هي أداة مراسلة مشفرة قوية تتيح المراسلة الخاصة ومشاركة الملفات بين مستخدمي Keeper.
  • تدقيق كلمات المرور. يقوم Keeper بتحليل مخزن كلمات المرور بالكامل وينشأ كلمات مرور فريدة ومعقدة لاستبدال معلومات تسجيل الدخول الأقل أماناً.

لدى Keeper إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوم، وبعد ذلك سيُطلب منك الترقية إلى خطة Keeper Unlimited حيث ستحصل على عدد غير محدود من كلمات المرور على أجهزة غير محدودة، كما ستتوفر خيارات تسجيل الدخول البيومترية ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. من أجل الدردشة المشفرة ومراقبة الويب المظلم والتخزين الآمن، فستحتاج إلى الترقية إلى حزمة Keeper Max (خصم 30% هنا).

الخلاصة:

Keeper هو مدير كلمات مرور قوي يتضمّن ميزات ممتازة، بما في ذلك المصادقة البيومترية عبر Windows Hello والتخزين الآمن وميزة الدردشة المشفرة وواجهة سهلة الاستخدام. الـ 10 غيغابايت من التخزين المشفر في Max Bundle هي أفضل صفقة لتخزين البيانات بالمقارنة مع أي مدير كلمات مرور آخر. إن كل من تشفير Keeper وتدقيق كلمات المرور وفحص الويب المظلم يضمن الأمان التامّ، وهناك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم تساعدك على تحديد ما إذا كان Keeper مناسباً لك أم لا.

تفضل بزيارة Keeper

5. RoboForm — الأفضل من حيث القدرات المتقدمة على ملء النماذج

<a href="https://ar.safetydetectives.com/go/vendor/7976/?post_id=11654&alooma_btn_name=Affiliate+Link+-+34619" title="RoboForm" rel="nofollow noopener" target="_blank" data-btn-name="Affiliate Link - 34619" data-btn-indexed="1">RoboForm</a> — الأفضل من حيث القدرات المتقدمة على ملء النماذج

كما هو الحال بالنسبة لجميع أدوات إدارة كلمات المرور الأخرى في هذه القائمة، يمكن لـ RoboForm إنشاء أسماء مستخدمين وكلمات مرور وحفظها وتعبئتها تلقائياً – لكن إمكانيات ملء النماذج هي ما يميّز RoboForm عن بقية أدوات إدارة كلمات المرور.

عندما قمت باختباره، تمكنت من الاختيار من بين 8 قوالب مختلفة بما في ذلك خيارات للعناوين والسيارات وجوازات السفر. لقد أعجبت حقاً بمدى دقة RoboForm في الملء التلقائي حتى بالنسبة للنماذج الأكثر تعقيداً.

كما أحببت أيضاً ميزة SafeNotes التي جعلت من السهل بالنسبة لي حفظ ومشاركة المعلومات المهمة مثل مجموعات القفل الآمن وكلمات مرور الإنترنت ومعلومات جواز السفر وحتى الوصفات العائلية السرية. نظراً لأن RoboForm يستخدم تشفير 256-bit AES، فإن كل شيء يكون آمن تماماً.

يدقق RoboForm قوة كلمات المرور باستخدام خوارزمية “zxcvbn” — وهي خوارزمية مفتوحة المصدر يعتقد العديد من خبراء الأمن السيبراني أنها أداة التحقق من قوة كلمات المرور الأكثر دقة في يومنا هذا. بعد أن تمّت الإشارة إلى كلمات مروري الضعيفة، تمكنت من استخدام مولّد كلمات المرور المدمج لاستبدالها.

RoboForm المجاني جيد جداً، مع عدد غير محدود من عمليات تسجيل الدخول وتدقيق كلمات المرور ومشاركة كلمات المرور الآمنة. ولكن، من أجل الحصول على ميزات الأمان المهمة مثل التوثيق الثنائي 2FA، ستحتاج إلى الترقية إلى خطة Everywhere منخفضة التكلفة.

الخلاصة:

RoboForm سهل الاستخدام ولديه قدرات ملء تلقائي ممتازة. يقيّم RoboForm قوة كلمات المرور ويخزّن المعلومات الخاصة ويتيح لك مشاركة الملاحظات الآمنة بين المستخدمين. RoboForm Everywhere هي صفقة رائعة للمستخدمين الفرديين، كما أن النسخة المجانية جيدة للغاية أيضاً. إنه يوفّر ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوم لذا فهو بالتأكيد يستحق التجربة.

تفضل بزيارة RoboForm

إضافة: NordPass — أحدث مدير كلمات مرور عالي الجودة

إضافة: <a href="https://ar.safetydetectives.com/go/vendor/16945/?post_id=11654&alooma_btn_name=Affiliate+Link+-+34624" title="NordPass" rel="nofollow noopener" target="_blank" data-btn-name="Affiliate Link - 34624" data-btn-indexed="1">NordPass</a> — أحدث مدير كلمات مرور عالي الجودة

NordPass هو مدير كلمات المرور الذي تم إنشاؤه من قِبل الفريق المسؤول عن NordVPN — إحدى أفضل شبكات VPN الموجودة في السوق. لـ NordPass واجهة بديهية، كما أنه يعمل بسلاسة مدهشة. لا يتضمن العديد من الميزات الإضافية، لكنه يوفر إدارة كلمات المرور الأساسية بقيمة ممتازة للغاية.

NordPass مُقدّم من شركة أمن سيبراني موثوق بها، وتعد سمعتها في حماية خصوصية المستخدم نقطة هامة للغاية. يستخدم NordPass بروتوكولات المعرفة الصفرية لتحقيق أكبر قدر ممكن من الحماية لجميع بيانات المستخدم. تشفير XChaCha20 هو أحد ميزات الأمان الفريدة — تستخدم Google هذا التشفير حالياً كبديل للتشفير 256-bit AES التقليدي.

NordPass هو منتج سهل الاستخدام – لم أواجه أي صعوبة في استيراد كلمات مروري من كل من Edge وChrome، كما تمكنت من ملء معلومات تسجيل الدخول تلقائياً وإنشاء كلمات مرور جديدة وآمنة باستخدام مولّد كلمات المرور المدمج.

يُسهل NordPass أيضاً مشاركة أرقام بطاقات الائتمان والملاحظات ومعلومات الحساب مع أي شخص لديه حساب NordPass مجاني أو مدفوع. لا تتضمن ميزة التوثيق الثنائي Windows Hello حتى الآن، ولكن NordPass ملتزم بتقديم تجربة مستخدم رائعة، لذا يمكنك توقع حدوث ذلك قريباً.

الخلاصة:

NordPass سهل الاستخدام ومتوفّر بسعر معقول، كما أنه يقدّم حماية عالية الجودة لكلمات مرور الكمبيوتر الشخصي. إنه يستخدم تقنية التشفير XChaCha20 المتطورة، ويتميّز أيضاً ببنية المعرفة الصفرية والتوثيق الثنائي الاختياري والمشاركة المريحة لكلمات المرور. هناك نسخة مجانية منه تقدم نفس الميزات تقريباً، ولكنها تغطي جهاز واحد فقط ولا تتضمن خيارات المشاركة الآمنة. يوفّر NordPass خيار استعادة الأموال خلال 30 يوم بدون مخاطر، لذلك يمكنك تجربته ومعرفة ما إذا كان سيعجبك.

تفضل بزيارة NordPass

مقارنة أفضل أدوات إدارة كلمات المرور لويندوز

مدير كلمات المرور

توافق مع ويندوز

مراقبة انتهاك كلمات المرور

تتضمن VPN

تخزين مشفر

إصدار مجاني

1.🥇Dashlane

نعم

نعم

نعم

1جيجابايت

50 كلمة مرور في جهاز واحد

2.🥈1Password

نعم

نعم

لا

1جيجابايت

لا

3.🥉LastPass

لا

نعم

لا

1جيجابايت

كلمات مرور غير محدودة على أجهزة غير محدودة

4. Keeper

نعم

نعم

لا

10جيجابايت

كلمات مرور غير محدودة على أجهزة غير محدودة (تسجيل الدخول على جهاز واحد فقط)

5. RoboForm

نعم

لا

لا

لا

كلمات مرور غير محدودة على جهاز واحد

6. NordPass

لا

لا

لا

لا

كلمات مرور غير محدودة على أجهزة غير محدودة

شركات رائدة لم تتمكن من الوصل إلى القائمة:

  • Sticky Password. يقدم الإصدار المميز من مدير كلمات المرور هذا بعض الميزات الجيدة مثل القدرة على مزامنة كلمات المرور عبر الأجهزة وتسجيل الدخول باستخدام المصادقة البيومترية. وعلى الرغم من ذلك، فهو ليس سهل الاستخدام مثل بعض أدوات إدارة كلمات المرور الأخرى في قائمتي، كما أنه يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة مثل استعادة كلمة المرور الرئيسية.
  • Bitwarden. Bitwarden هو مدير كلمات مرور جيد مفتوح المصدر – فهو يمتلك إحدى أفضل الخطط المجانية الموجودة في السوق والنسخة المدفوعة منه ذات قيمة كبيرة. لكنني لا أعتقد أن تجربة المستخدم جيدة بالمقارنة مع أدوات إدارة كلمات المرور الأخرى في قائمتي.
  • Zoho Vault. يقدم Zoho Vault تقريراً مفيداً حول قوة كلمات المرور وهو يعمل بشكل جيد في بيئة ويندوز، لكنه لا يتزامن جيداً مع حسابات غوغل ويفتقر إلى القدرة على ملء نماذج الويب.

كيف قيّمت أفضل أدوات إدارة كلمات المرور لنظام التشغيل ويندوز في عام 2020:

  • الأمان. لقد اختبرت قدرة كل مدير كلمات مرور في الحفاظ على أمان عالي المستوى من خلال التوثيق الثنائي (2FA) وتدقيق كلمات المرور والتشفير الصناعي. لقد منحت أيضاً نقاطاً إضافية لأدوات إدارة كلمات المرور التي تتضمن بروتوكولات المعرفة الصفرية وخيارات الأمان الإضافية مثل الفحص البيومتري.
  • الميزات. لقد اختبرت كل ميزة مرتبطة بكل منتج وتأكدت من أنها تعمل كما ينبغي. لقد بحثت عن ميزات مثل فحص الويب المظلم والمشاركة المشفرة وتخزين البيانات للتأكد من أنها يمكن أن تزيد وتتوسع بناءً على تجربة إدارة كلمات المرور الأساسية.
  • خدمة العملاء. لقد اختبرت خدمات الدعم عبر الدردشة المباشرة والهاتف والبريد الإلكتروني لكل شركة لضمان تمكّن العملاء من الحصول على الدعم عند الحاجة. كما قرأت الأسئلة المتكررة وقواعد المعرفة ونماذج الدردشة لمعرفة الشركات الملتزمة حقاً بخدمة العملاء.
  • سهولة الاستخدام. على أدوت إدارة كلمات المرور أن تقوم بتوفير الوقت، وليس إضاعته. لا تتضمن قائمتي إلا البرامج التي توفر تجربة سهلة ودعماً عبر الأنظمة الأساسية وواجهات بديهية وملحقات متصفح آمنة.

🤔لماذا لا يمكنني استخدام مدير كلمات مرور Chrome/Firefox/Edge ؟

على الرغم من أن مدير كلمات المرور المدمج في متصفحك قد يكون مناسباً، إلا أنه أيضاً أكثر عرضة للاختراق. لا يوجد توثيق ثنائي ولا تشفير، كما أن كلمات المرور التي ينشئها ضعيفة ولن تعمل على جميع المواقع والمتصفحات الأخرى وقد لا تعمل أيضاً على جميع الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأدوات إدارة كلمات المرور الخارجية القيام بأكثر من مجرد تخزين كلمات المرور وملئها تلقائياً.

يمكن لأدوات إدارة كلمات المرور الموجود في قائمتي أن تقوم بما يلي:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيقات سطح المكتب.
  • مشاركة عمليات تسجيل الدخول بين الأجهزة والمتصفحات.
  • إيجاد كلمات المرور الضعيفة أو القديمة وتغييرها.
  • إنشاء كلمات مرور عالية الأمان.
  • توفير الوصول في حالات الطوارئ إلى جهات الاتصال الموثوقة.
  • ضمان التشفير العسكري.

توفر أدوات إدارة كلمات المرور أيضاً أدوات مفيدة مثل الدردشة المشفرة والتخزين الآمن والمصادقة البيومترية ومراقبة الويب المظلم وملء النماذج المخصصة. بعضها أيضاً، مثل Dashlane، يأتي حتى مع شبكة VPN.

🤔هل يمكنني مزامنة كلمات مرور ويندوز الخاصة بي مع أجهزة Android / iOS / Mac؟

بالطبع! إحدى الأشياء الرائعة المتعلقة بأدوات إدارة كلمات المرور الخارجية هو أنها توفر الوظائف على كل جهاز ومتصفح ونظام تشغيل تقريباً.

على سبيل المثال، مع جميع أدوات إدارة كلمات المرور المدرجة هنا يمكنك تثبيت تطبيق الهاتف المحمول على جهاز iPhone وتطبيق سطح المكتب على الكمبيوتر الشخصي وتطبيق Android على الجهاز اللوحي – وستتم مزامنة جميع تسجيلات الدخول والملفات المشفرة الخاصة بك مع كل جهاز.

🤔هل أدوات إدارة كلمات المرور هذه آمنة؟

أنا أوصي فقط بأدوات إدارة كلمات المرور التي تستخدم بروتوكولات المعرفة الصفرية – للتأكد من تشفير جميع البيانات قبل وصولها إلى خوادم مدير كلمات المرور. يجعل هذا التشفير أحادي الاتجاه وصول الشركة إلى أي بيانات للمستخدم أمراً مستحيلاً،

كما أن طرق التشفير هذه غير قابلة للاختراق تقريباً. إنها نفس طرق التشفير التي تستخدمها البنوك وشركات التكنولوجيا الكبرى والجيش.

وحتى لو قام شخص ما باختراق حاسوبك ووجد كلمة مرورك الرئيسية، فلن يتمكن من الوصول إلى كلمات مرورك لأنه سيفشل في اختبار التوثيق الثنائي الموجود لدى جميع أدوات إدارة كلمات المرور هذه.

باختصار، جميع أدوات إدارة كلمات المرور هذه آمنة للغاية.

🤔️هل يمكنني استخدام أدوات إدارة كلمات المرور هذه مع Windows Hello؟

لو تم منح هذا الخيار، فإن تسجيل الدخول باستخدام التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع ليس ملائماً وحسب، بل هو أيضاً آمن للغاية.

ولأن هذه الميزة لا تزال جديدة، هناك فقط بعض أدوات إدارة كلمات المرور التي تتزامن مع Windows Hello، وهي ميزة الفحص البيومتري لأحدث أجهزة ويندوز.

لقد كان Dashlane الأسهل في الإعداد مع Windows Hello. بعد تبديل بعض الإعدادات، تمكنت من الوصول إلى مخزن كلمات مروري باستخدام وجهي فقط — لا حاجة إلى كلمة مرور رئيسية.

عن المؤلفة

Larisa Redins
Larisa Redins
Technology researcher

عن المؤلفة

Larisa Redins is a specialist in technology and loves to talk about the latest cybersecurity trends. She's been featured across a wide variety of international publications, magazines, and websites where she can be found advocating for stronger internet privacy protections and heightened online security.
الشفافية والثقة - نحن نفتخر بكوننا الموقع الوحيد الذي يمكن للمستخدمين التعليق عليه بحرية على أي مضاد فيروسات ومشاركة آرائهم مع العالم بأسره عبر منصتنا. وعندما تزور أحد مواقع مكافحة الفيروسات التي ننشر روابطها على موقعنا، نتلقى في بعض الحالات عمولات تساهم في ازدهار عملنا. اقرأ المزيد حول آلية عملنا.

5 Best Password Managers for Windows in 2020 [with Coupons]

Larisa Redins
Published on: July 2, 2020
5 Best Password Managers for Windows in 2020 [with Coupons]

Short on time? Here’s the best password manager for Windows in 2020:

Only a few Windows password managers offer improvements over the browser-based password managers built into Chrome, Firefox, and Edge.

But with so many fake and ineffective products out there, it’s really hard to know which PC password managers are actually secure, easy to use, and affordable.

I’ve spent the last few weeks testing all of the most well-known password managers on the market, and I ranked them for security, features, ease of use, PC functionality, and overall value.

Here’s what I found out.

Here’s a summary of the best password managers for Windows:

  • 1. Dashlane #1 Windows password manager of 2020. (Enter SAFETYD25 at checkout for 25% discount.)
  • 2. 1Password — Secure and easy to use with extra security options.
  • 3. LastPass — Good free plan with unlimited passwords on unlimited devices.
  • 4. Keeper — Advanced security options like secure storage and encrypted chat.
  • 5. RoboForm — Powerful form-filling options across many websites.
  • Bonus. NordPass — XChaCha20 encryption and zero-knowledge protocol.

1. Dashlane — Best Overall Windows Password Manager in 2020

Dashlane — Best Overall Windows Password Manager in 2020

Dashlane is my choice for the best password manager for Windows. It makes autofilling logins, credit cards, and other web forms incredibly easy, and it comes with the highest possible encryption, one-click password import, secure storage, and a VPN (virtual private network).

My favorite feature is the one-click password changer. Dashlane audited my entire password vault and automatically replaced weak passwords on certain websites with a single click. No other password manager I’ve tested has done this quicker and easier than Dashlane.

Dashlane has so many other features, too:

  • Windows Hello support. Biometric login options including face scanning and fingerprint reading.
  • Secure storage. 1 GB secure storage which can be shared with other Dashlane users.
  • Dark web monitoring. Active scanner to search for leaked emails, passwords, and financial information on the dark web.

Dashlane is the only password manager on my list that offers a VPN (virtual private network) — this is the best way to stay safe and anonymous when using the internet. Dashlane’s VPN offers unlimited data usage and runs faster than many standalone VPNs (we tested the VPN on our full Dashlane review over here).

Dashlane Free offers the same features as Dashlane Premium, but you’ll be limited to 1 device and 50 passwords (which is not a lot). The free version isn’t worth it, in my opinion, but the premium version is pretty cheap and offers the best password management experience out there. As a bonus, enter the coupon code SAFETYD25 at checkout, and you’ll get a 25% off discount on your Dashlane Premium plan.

Save 25% on Dashlane!

Enter the coupon code SAFETYD25 at checkout and take an additional 25% off all Dashlane products.

Bottom Line:

Dashlane is my favorite password manager for Windows. The one-click password changer feature is amazing, and the biometric authentication options synced perfectly with Windows Hello. Dashlane also includes a VPN, 1 GB of encrypted storage, a dark web scanner, and many other great features. It comes with a 30-day money-back guarantee, so you can try it with no risk and see if you like it.

Visit Dashlane

2. 1Password — Best for Easy Password Management (Great for Families)

1Password — Best for Easy Password Management (Great for Families)

1Password is an all-around great password manager, but I particularly love that the Family plan covers unlimited devices for 5 different users, with the option to add additional licenses. This is a phenomenal deal, especially when all 1Password users get security features like:

  • Security checks. The Watchtower feature scans the dark web and sends alerts when your passwords, logins, or private details are breached. It also notifies you if your passwords are weak and helps you generate secure replacements.
  • Multi-factor authentication (MFA). 1Password syncs up with third-party apps like Microsoft Authenticator for one-time password authentication, and has Windows Hello compatibility.
  • Travel protection. Travel Mode temporarily locks specific apps — so even if your device is stolen, your vulnerable apps won’t be accessible.
  • Parental controls. Parents can block certain users from using or changing certain passwords. This is an easy way to keep kids from changing the Netflix password or logging in to your Amazon account!
  • Encrypted storage. All 1Password subscribers get 1 GB of encrypted storage to share between family members — great for sensitive data, family photos, and videos.

All of these valuable features are presented in a super user-friendly interface — I had no problem setting up family protections on my test devices, managing permissions for different users, and contacting the 24/7 support team.

1Password Free Trial!

Try any 1Password plan completely FREE for 30 days.

Bottom Line:

1Password is incredibly easy to use, and it’s the best choice for families. I really like the unique travel protections and parental control features, and the dark web monitoring and multi-factor authentication features provide as much security as any other password manager. Both the individual and family 1Password plans come with a 30-day no-risk free trial.

Visit 1Password

3. LastPass — Best Free PC Password Manager

LastPass — Best Free PC Password Manager

Most free password managers have limits on password storage and multi-device sync, but LastPass Free offers unlimited password storage on unlimited devices for a single user.

It’s also one of the only free password managers to include password sharing — you can share unlimited passwords, but only with a single user.

While the free plan is good, LastPass Premium is really good. Premium features include:

  • Biometric authentication. Syncs with Windows Biometric Framework and newer Windows 10 laptops with built-in fingerprint readers. Unfortunately it doesn’t sync up with Windows Hello’s facial recognition at this time.
  • One-to-many password sharing. Allows a single password to be shared between unlimited users.
  • Emergency access. Gives a trusted person a back door into your vault in case you forget your Master Password.
  • Encrypted storage. Grants 1 GB of storage behind LastPass’s 256-bit AES encryption.
  • Priority customer service. Provides access to a live agent 5 days a week and 24/7 email support.

LastPass Premium Free Trial!

Claim your FREE 30-day trial of LastPass Premium now.

Bottom Line:

LastPass is the best free password manager for Windows. It offers unlimited passwords on unlimited devices for one user plus password sharing with one other user — which is the most generous free offering on my list. The premium version of LastPass is a good investment as well. It offers biometric authentication, 1 GB of secure storage, and priority customer service — all for a good price. And LastPass offers a 30-day money-back guarantee on LastPass Premium, so there’s no risk in trying it out.

Visit LastPass

4. Keeper — Best for Secure Storage + Encryption

Keeper — Best for Secure Storage + Encryption

Keeper’s interface is clean, modern, and well-organized. It also comes with 10 GB of secure storage — the most out of any other password manager on this list.

Like Dashlane, Keeper also supports Windows Hello biometric authentication. This feature allowed me to log in to Keeper with both my fingerprint and my face — no Master Password needed.

Keeper’s got some other great features, such as:

  • Two-factor authentication (2FA). Keeper DNA is a built-in 2FA solution that generates one-time passwords on a mobile device or smart watch.
  • Dark web scanning. The BreachWatch feature checks for login breaches using the engine at haveibeenpwned.com and offers fixes to keep your account safe.
  • Encrypted chat. KeeperChat is a powerful encrypted messaging tool which allows private messaging and file sharing between Keeper users.
  • Password audit. Keeper analyzes your entire password vault and generates unique and complex passwords to replace less secure logins.

Keeper has a 30-day free trial, after which you’ll be asked to upgrade to the Keeper Unlimited plan where you’ll get unlimited passwords on unlimited devices, biometric login options, and 24/7 customer support. For the encrypted chat, dark web monitoring, and secure storage, you need to upgrade to the Keeper Max Bundle (30% off discount here).

Save 30% on Keeper!

Take 30% off all Keeper Unlimited, Keeper Family, and Keeper Family Bundle plans right now.

Bottom Line:

Keeper is a powerful password manager with great features, including biometric authentication via Windows Hello, secure storage, an encrypted chat feature, and a user-friendly interface. The 10 GB of encrypted storage on the Max Bundle is the best data storage deal of any other password manager. Keeper’s encryption, password auditing, and dark web scanning all ensure 100% security, and there’s a 30-day free trial to help you decide if Keeper will be good for you.

Visit Keeper

5. RoboForm — Best for Advanced Form-Filling

RoboForm — Best for Advanced Form-Filling

Like all the other password managers on this list, RoboForm can generate, save, and autofill usernames and passwords — but the form-filling capabilities help set RoboForm apart from the rest.

When I tested it, I was able to choose from 8 different templates, including options for addresses, automobiles, and passports. I was impressed at how accurately RoboForm was able to autofill even the most complicated online forms.

I also really liked the SafeNotes feature, which made it easy for me to save and share important information such as safe lock combinations, internet passwords, passport information, and even secret family recipes! Since RoboForm uses 256-bit AES encryption, everything is kept 100% secure.

RoboForm audits the strength of passwords using the “zxcvbn” algorithm — an open-source algorithm that many cybersecurity experts believe is the most accurate password strength tool available today. After my weak passwords were flagged, I was able to use the built-in password generator to replace them.

RoboForm Free is pretty good, with unlimited logins, password audits, and secure password sharing. But to get crucial security features like 2FA, you’ll need to upgrade to the low-cost Everywhere plan.

Get RoboForm Free!

Get the most powerful form-filling tool on the internet for FREE.

Bottom Line:

RoboForm is easy to use and has excellent auto-filling capabilities. RoboForm assesses password strength, stores private information, and lets you share secure notes between users. RoboForm Everywhere is a great deal for individual users, and the free version is pretty good, too. They offer a 30-day money back guarantee so it’s definitely worth checking out.

Visit RoboForm

Bonus: NordPass — Newest High-Quality Password Manager

Bonus: NordPass — Newest High-Quality Password Manager

NordPass is the password manager from the team behind NordVPN — one of the best VPNs on the market. NordPass has an intuitive interface, and it runs incredibly smoothly. It doesn’t have many extra features, but it provides essential password management at a very good value.

NordPass comes from a well-trusted cybersecurity company, and their reputation for safeguarding user privacy is a major selling point. NordPass uses zero-knowledge protocols to ensure that all user data is kept under the strongest protections possible. One of its unique security features is XChaCha20 encryption — this encryption is currently used by Google as an alternative to traditional 256-bit AES encryption.

NordPass is an easy-to-use product — I had no trouble importing my passwords from both Edge and Chrome, auto-filling login info, and generating new, secure passwords with the built-in password generator.

NordPass also makes it easy to share credit card numbers, notes, and account info with anyone that has a free or paid NordPass account. The 2FA feature doesn’t include Windows Hello yet, but NordPass is committed to providing a great user experience, so this can be expected sometime soon.

Save 50% on NordPass!

Get up to 50% off NordPass Premium now.

Bottom Line:

NordPass is easy-to-use, affordable, and offers high-quality PC password protection. Using cutting-edge XChaCha20 encryption technology, NordPass also features zero-knowledge architecture, optional 2FA, and convenient password sharing. There’s a free version which offers almost all of the same features, but it only covers one device and there’s no secure sharing options. NordPass has a no-risk 30-day money-back guarantee, so you can try it out and see if you like it.

Visit NordPass

Comparison of the Best Password Managers for Windows

Password Manager Windows Hello Compatibility Password Breach Monitoring Included VPN Encrypted Storage Free Version
1. Dashlane Yes Yes Yes 1 GB 50 passwords on 1 device
2. 1Password Yes Yes No 1 GB No
3. LastPass No Yes No 1 GB Unlimited passwords on unlimited devices
4. Keeper Yes Yes No 10 GB Unlimited passwords on unlimited devices (only log into 1 device at a time)
5. RoboForm Yes No No No Unlimited passwords on single device
6. NordPass No No No No Unlimited passwords on unlimited devices

Top Brands That Didn’t Make the Cut:

  • Sticky Password. The premium version of this password manager offers some good features such as the ability to sync passwords across devices and log in using biometric authentication. However, it’s not as user-friendly as some of the other password managers on my list and lacks some more advanced features such as Master Password recovery.
  • Bitwarden. Bitwarden is a good open-source password manager — it’s got one of the best free plans out there, and the paid version is a great value. But I don’t think the user experience is nearly as good as the other password managers on my list.
  • Zoho Vault. Zoho Vault offers a helpful password strength report and works well in a Windows environment, but it doesn’t sync well with Google accounts, and it lacks the ability to fill in web forms.

How I Rated the Best Password Managers for Windows in 2020

  • Security. I tested each password manager’s ability to maintain high-level security with two-factor authentication (2FA), password auditing, and industrial-strength encryption. I also gave extra points to password managers with zero-knowledge protocols and additional security options like biometric scanning.
  • Features. I tested each feature associated with each product and made sure they all functioned as intended. I looked for features such as dark web scanning, encrypted sharing, and data storage to make sure they could heighten and expand upon the basic password manager experience.
  • Customer Service. I tested each company’s live chat, phone, and email support services to guarantee that customers will be able to get support whenever they need. I also read through the offered FAQs, knowledge bases, and chat forums to see which companies were truly committed to customer service.
  • Ease of Use. Password managers need to save time, not waste it. My list only has programs that provide an easy experience, cross-platform support, intuitive interfaces, and secure browser extensions.

🤔 Why can’t I just use the Chrome/Firefox/Edge password manager?

While your browser’s built-in password manager may be convenient, it’s also waaaay more susceptible to hackers. There’s no 2FA, it’s not encrypted, the passwords it generates are weak, it won’t work on all sites, it won’t work on other browsers, and it won’t necessarily work across all devices. Plus, third-party password managers can do a lot more than just store and autofill passwords.

The password managers on my list can:

  • Log into desktop apps.
  • Share logins between devices and browsers.
  • Find and change weak/old passwords.
  • Generate hyper-secure passwords.
  • Offer emergency access to trusted contacts.
  • Guarantee military-grade encryption.

Password managers also offer useful tools like encrypted chats, secure storage, biometric authentication, dark web monitoring, and custom form-filling. Some, like Dashlane, even come with a VPN.

💻📲 Can I sync my Windows passwords with Android/iOS/Mac devices?

Absolutely! One of the great things about third-party password managers is that they offer functionality on almost every device, browser, and operating system.

For example, with all of the password managers listed here, you could install the mobile app on an iPhone, the desktop app on a PC, and the Android app on a tablet — and all of your logins and encrypted files will be synced up between each device.

🔒 Are these password managers secure?

I only recommend password managers that use zero-knowledge protocols — ensuring that all data is encrypted before it gets to the password manager’s servers. This one-way encryption makes it impossible for the company to access any user data.

And the encryption methods these password managers use are virtually unbreakable. They’re the same encryption methods used by banks, major tech corporations, and the military.

Even if somebody hacked your computer and found your Master Password, they wouldn’t be able to access your passwords because they would fail the two-factor authentication test that all of these password managers have.

In short, these password managers are EXTREMELY secure.

🖐️ Can I use these password managers with Windows Hello?

If given the option, logging in with a face scan or fingerprint is not only really convenient, it’s also really secure.

Because this is still a new feature, only some password managers sync with Windows Hello, which is the biometric scan feature for the newest Windows devices.

Dashlane was the easiest for me to set up with Windows Hello. After toggling a couple settings, I was able to access my password vault with just my face — no Master Password needed.

Transparency and Trust – We pride ourselves on being the only site where users can freely contribute and share their reviews on any antivirus with other community members. When you visit an antivirus site we link to, we sometimes get affiliate commissions that support our work. Read more about how we operate.