Avira مقابل Panda: أيهما أفضل؟ ]أفضل اختيارات [2021

اعرف أي شركة هي الأفضل لاحتياجاتك

مراجعات احترافية
الملكية
العمولات التابعة
إرشادات المراجعات

ما هو مضاد الفيروسات الأفضل؟

Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor

ما هو مضاد الفيروسات الأفضل؟

يحتاج برنامج مكافحة الفيروسات اليوم إلى بذل المزيد من الجهد لحماية جهاز الكمبيوتر ضد جميع التهديدات. وأظهر كل من Avira و Panda معدلات اكتشاف البرامج الضارة بنسبة 100٪ تقريباً للإصابات المعروفة وغير المعروفة، ويملكان أيضاً بروتوكولات لمكافحة رانسوم واير. والفرق كالمعتاد هو الميزات الإضافية.

يعمل برنامج أفيرا بجد لتحسين أداء نظامك. وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على جدار حماية، إلا أنه سيؤدي إلى ترقية الإعدادات الموجودة على نظام ويندوز المدمج. وتحذف أداة تحسين الكمبيوتر الملفات المؤقتة أو غير الضرورية وسجلات البيانات، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تسريع جهاز الكمبيوتر. كما يمكنك أيضاً الحصول على حماية لعمليات الدفع، بالإضافة إلى إضافة مفيدة لمقارنة الأسعار لمتصفح كروم. يعد Avira مثالياً للمستخدمين المبتدئين لأن الشركة المالكة توفر مقالات ودروس فيديوية ومختبر فيروسات لإخبارك بمعلومات عن التهديدات المختلفة.

من ناحية أخرى، يوفر Panda جدار حماية كاملاً و VPN ولوحة مفاتيح افتراضية لتجنب راصدات لوحة المفاتيح. وتنبهك حماية واي فاي عندما تكون بالقرب من الشبكات غير الآمنة، وإن أدوات المراقبة الأبوية مثالية إذا كان لديك أطفال. وفي حال قمت بتوصيل USB أو محرك أقراص خارجي، يفحص البرنامج بحثاً عن أي إصابات. كما يوفر Panda بروتوكولات لإيجاد الجهاز عند سرقته. وتعمل ميزة ‘Find My Device’ على تحديد موقع جهازك عن بُعد والتقاط صورة من الكاميرا الأمامية بعد ثلاث محاولات فاشلة لتسجيل الدخول. وعلى الرغم من أن برنامج Panda أغلى بكثير من Avira، إلا أنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. والجانب السلبي الأساسي في باندا هو أن لديه مشكلة الكشف الخاطئ عن الملفات السليمة، وهو أمر محبط بالفعل.

السعر الابتدائي
ضمان استعادة الأموال
تجربة مجانية
US$ 45,99
في أي وقت
US$ 28,79
في أي وقت
الحماية
الميزات
سهولة الاستخدام
الدعم
التسعير
10
9
10
8
8
8
8
10
8
9
آخر مراجعة إيجابية
hasan
01‏/06‏/2020
رأى شخصى
رأى شخصى من خلال التجربة : استخدمت Avira مكافح الفيروسات منذ سنين طويلة...
Peter
27‏/05‏/2019
يعمل جيدا
سهل الاستخدام ويقوم بعمله ويستهلك القليل من...
احمدفتحي-مدونة سبوت تك
08‏/06‏/2019
برنامج جيد اعجبني كثيرا
من خلال تجربتي لاحظت انه خفيف جدا علي الجهاز لاتنبثق منه اشعارات مزعجه...
Sam
20‏/03‏/2019
لا تحتاج لفعل أي شيء
لقد قمت بتغيير برنامج مكافحة الفيروسات عدة مرات مؤخراً. والسبب: في بعض...
آخر مراجعة سلبية
Patrick
11‏/02‏/2019
مكافحة الفيروسات الرهيبة
لم يحل مشكلتي، لا يزال متصفحي مليء بالإعلانات، ولا شيء يعمل. -- تمت...
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
Lora
28‏/05‏/2019
الباندا هي القمامة
يعزل برنامج باندا ملفات .DLL. الهامة، حتى أنه فتح نقاط ضعف في نظامي لم تكن...
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
رأينا
Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor
توفر Avira حماية رائعة بسعر معقول. فبرامج Avira عظيمة للمبتدئين وتتميز في تحسين نظام ويندوز. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في حماية أكثر قوة وأشمل، فذلك يعني أن Panda هو الأنسب، فهذا البرنامج يقدم مجموعة حماية مبتكرة. ونظراً لأن الفرق الرئيسي هو بالسعر، فإن العامل المحدد لاختيارك هو ميزانيتك.
حان الوقت كي تقرر أيهما أفضل لك

أسئلة مكررة

كيف أعثر على أفضل برنامج مكافحة فيروسات مناسب لي؟

أول شيء تفعله هو فهم ماهي احتياجاتك، كل برامج مكافحة الفيروسات تأتي بأدوات مختلفة للحماية عبر الإنترنت، لذا تحديد مستوى الحماية الذي تريده سوف يساعدك في اكتشاف المنتج الأفضل لك.

بعض برامج مكافحة الفيروسات تقدم شبكة افتراضية خاصة، وبعضها تقدم امتدادات آمنة للمتصفح، وبعضها يقدم مدير كلمات المرور. بعضها يعمل فقط على أنظمة تشغيل معينة، وبعضها يغطي جميع أنظمة التشغيل على مختلف الأجهزة.

من المهم أن تقارن بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق للعثور على الخدمة المثالية التي تناسب احتياجاتك.

ما الذي يجعل مكافح الفيروسات آمنًا؟

حزمة مكافحة الفيروسات عالية الجودة سوف ترصد وتحدد وتزيل الفيروسات ومختلف أنواع البرمجيات الخبيثة. كما ستقدم أيضًا حماية في الوقت الفعلي من كل التهديدات، بعض النظر عما إذا كنت تتصفح الانترنت أو تنزل برامج أو تتسوق عبر الإنترنت أو تفتح بريدك الإلكتروني. وللحماية الإضافية، تقدم العديد من حزم برامج مكافحة الفيروسات شبكة افتراضية خاصة، وتخزين آمن، ومدير لكلمات المرور، وهي أشياء تضيف طبقات عديدة من الحماية ضد مختلف التهديدات على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن كيفية عمل مكافح الفيروسات، اقرأ هذا.

ما الذي أحتاج إلى التفتيش عنه عند البحث عن مكافح فيروسات؟

تحتاج من مكافح الفيروسات توفير الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة، برامج التجسس والفيروسات وفيروسات الفدية وطروادة وأي شيء آخر قد يسبب أضرار لجهازك. ويتم ذلك بمختلف الطرق، ولكن أشهر خاصية أساسية لمكافح الفيروسات هي الحماية في الوقت الفعلي ، وتضمن إيقاف أي تهديد نشط قبل أي تحدث أي مشكلة خطيرة.

من الأشياء الأخرى التي يمكنك البحث عنها هي معدلات الرصد الممتازة، وسرعة أداء النظام، وتضمين بعض الخصائص الإضافية (مثل شبكة افتراضية خاصة أو مدير كلمات مرور، الخ) والواجهة سهلة الاستخدام ودعم عملاء جيد والقيمة الإجمالية للمنتج.

اذهب هنا للعثور على قائمة بأفضل برامج 2021.

كيف أعرف إن كان مكافح فيروسات أفضل من الآخر؟

عندما تبحث عن مكافح فيروسات، من الجيد أن تزور مواقع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة مثل Norton، McAfee، و Bitdefender لمقارنة خصائص كل خدمة بالأخرى مباشرة.

يمكنك كذلك البحث عن آراء الخبراء والمراجعين على SafetyDetectives.com لمعرفة أحدث المعلومات غير المنحازة عن أفضل منتجات الحماية الإلكترونية في السوق اليوم.

Avira vs. Panda: Which One is Better? [2021 Top Picks]

Find the Best Antivirus for You & Your Devices

Professional Reviews
Ownership
Affiliate Commissions
Reviews Guidelines

Which Antivirus is Better?

Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor

Which Antivirus is Better?

Today’s antivirus software needs to work extra hard to protect your computer from all threats. Both Avira and Panda showed near-100% malware detection rates of known and unknown infections, and include anti-ransomware protocols. The difference, as usual, is in their extra features.

Avira works hard to optimize your system. While it doesn’t have a firewall, it will upgrade the settings on the built-in Windows one. The PC tune-up option deletes temporary or unnecessary files and data logs, ultimately speeding up your computer. You also get payment protection, as well as a handy price comparison extension for Chrome. Avira is ideal for beginner users as it includes articles, video tutorials, and a \"Virus Lab\" to teach you about different threats.

On the other hand, Panda provides a complete firewall, a VPN, and a virtual keyboard to avoid keyloggers. The WiFi protection will alert you when you’re near insecure networks, and the parental controls are ideal if you have kids. If you plug in an external USB or drive, the software will scan them for infections. Panda also provides protocols for physical theft; the ‘Find My Device’ feature will remotely locate your machine and take a photo from the front camera after three failed log-in attempts. While it’s much more expensive than Avira, it runs on all major operating systems. The main downside is that it has an issue with false positives, which can be frustrating.

Starting Price
Money Back Guarantee
Free Trial
$45.99
Anytime
$28.79
Anytime
Security
Features
Ease of Use
Support
Pricing
10
9
10
8
8
8
8
10
8
9
Latest Positive Review
Strike
Jan. 6, 2021
Very Good Antivirus
It has protected me a lot and I never got a virus. For my personal choice...
Aug. 16, 2020
little slow but good
Avira takes time to do things such as fixing problems. other than that it...
Sherlock2020
Oct. 9, 2021
Best Free Antivirus
One of the best free antivirus I have ever used. Although it nags you for...
Krisna
May 5, 2021
Very Usefull
I have use Panda Dome for 1 year and it's very usefull, full protection...
Latest Negative Review
Alec Heesacker
Jul. 14, 2021
Accused As A Cyber Theft Criminal
Their Free Download Version Was Infected With PUP Malware That Forcefully...
jason
Jul. 1, 2021
avira the virus
was forced to reformat hardrive after using it was unable uninstall it or...
Lora
Nov. 1, 2018
Panda is garbage
Panda quarantines important .DLL files. It even opened vulnerabilities on...
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
Our Verdict
Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor
Avira provides fantastic protection for the price. It’s great for beginners and amazing at optimizing your Windows system. However, if you want more comprehensive security, Panda offers an innovative range of protection. As the main difference is the cost, the determining factor will be your budget.
Time To Decide Which One Is Best For You

Frequently Asked Questions

How do I find the best antivirus for me?

The first thing to do is to understand what you need — all antiviruses come with different internet security tools to help you stay protected, so identifying what level of protection you want will help you figure out which product is right for you.

Some antiviruses have a virtual private network (VPN), some have safe browsing extensions, and some have a password manager. Some only work on certain operating systems, while others cover all operating systems across multiple devices.

It’s important to compare the best antiviruses on the market to find the perfect one with the functionality you need.

What makes an antivirus secure?

A high-quality antivirus suite will detect, flag, and remove viruses and various types of malware. It will also offer real-time protection against all threats, regardless of whether you are browsing the internet, downloading software, shopping online, or opening email. For additional security, many antivirus suites offer a VPN, secure storage, and a password manager — these things all add several layers of protection against various cyber threats.

For more information on how antiviruses work, read this.

What do I need to look for when searching for an antivirus?

An antivirus needs to protect against all types of malware — trojans, rootkits, worms, spyware, viruses, ransomware, and anything else that might cause damage to your devices. This is done in a variety of ways, but the most essential feature of an antivirus is real-time protection — this makes sure that an active threat is effectively stopped before anything serious can happen.

Other things to look for include — excellent detection rates, fast system performance, included extra features (like a VPN, password manager, etc.), easy-to-use interface, good customer support, and overall value.

Go here for a list of the best antivirus software of 2021.

How do I know if one antivirus is better than another?

When researching antiviruses, it’s a good idea to visit a few well-known antivirus software websites such as Norton, McAfee, and Bitdefender to directly compare each antivirus’s features.

You can also look at the expert opinions of our reviewers at SafetyDetectives.com to find the most up-to-date and unbiased information about the best cybersecurity products on the market today.