AVG Technologies vs McAfee: أيهما أفضل؟ ]أفضل اختيارات [2022

اعثر على أفضل مكافح فيروسات لك ولأجهزتك.
نقارن بين خصائص الحماية والمزايا الإضافية وسهولة الاستخدام وغيرهم من العوامل حتى نساعدك في اتخاذ القرار

مراجعات احترافية
الملكية
العمولات التابعة
إرشادات المراجعات

AVG Technologies أم McAfee: أيهما أنسب لك؟

بن مارتنز
بن مارتنز
مدير التحرير

AVG Technologies أم McAfee: أيهما أنسب لك؟

McAfee و AVG كلاهما أسماء كبيرة في مجال مكافحة الفيروسات، ولكن أيهما أفضل؟ كلا الشركتين تستخدمان مزيجاً من الفحص بالزمن الحقيقي والفحص حسب السلوك، وآليات مكافحة البرامج الضارة ذات جودة عالية، وبرامج كلتا الشركتين تعمل على تحسين جهازك لضمان أداء عالِ السرعة. وما يميز كل شركة عن الأخرى هو ميزات الحماية الإضافية المتوفرة.

لدى AVG معدل نجاح عالٍ يمنع العديد من التهديدات، بما في ذلك رانسوم واير والتصيد الاحتيالي. كما أنها توفر حماية لعمليات الدفع تحافظ على بياناتك بأمان أثناء المناقلات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك جدار الحماية المحسّن تخصيص الإعدادات على مستوى المنفذ والتطبيق. وإذا كنت تستخدم كاميرا ويب، فيمنع المخترقين من اختراق الكاميرا. وأفضل ما في البرنامج هو وضع الفحص الذكي الذي يطلق عمليات فحص ثقيلة على النظام أثناء عدم استخدام الكمبيوتر.

تقدم McAfee أيضاً خاصية لمكافحة التصيد الاحتيالي، ولكنها تتطلب تثبيت إضافة للمتصفح. هناك أيضاً جدار حماية قياسي وحارس لحسابات التواصل الاجتماعي للحفاظ على سلامتك على منصات التواصل. وعلى غرار AVG، تقدم الشركة اتصالات غير محدودة ولكنك تستفيد من الميزة الإضافية لوحة إدارة الأمن. بحيث تتيح لك هذه الواجهة رؤية أجهزتك وتحديد موقعها ومسح بياناتها عن بُعد. وأخيراً، تضمن أداة إتلاف الملفات الرقمية حذف جميع العناصر المحذوفة بشكل دائم. وعلى الرغم من أن McAfee لا تقدم نسخة مجانية، إلا أنها أرخص من AVG بشكل عام.

السعر الابتدائي
ضمان استعادة الأموال
تجربة مجانية
US$ 49,99
مدته 30 يوم
US$ 49,99
مدته 30 يوم
الحماية
الميزات
سهولة الاستخدام
الدعم
التسعير
2
2
2
2
2
10
9
9
10
9
آخر مراجعة إيجابية
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
Michael
30‏/01‏/2019
جيد بالنسبة لي McAfee
بالرغم من أنني لست خبيراً بالتكنولوجيا أو مهووساً بالكمبيوترات، إلا أنني...
22‏/01‏/2019
سهل الاستخدام
سهل الاستخدام، ولا يؤثر على أداء جهاز الكمبيوتر، ولكن ليس من السهل فهم...
آخر مراجعة سلبية
Colin
07‏/02‏/2019
!اجعله يتوقف
إنني أستخدم AVG منذ سنوات، ولكن في الآونة الأخيرة، إن النوافذ المنبثقة...
Nel
31‏/01‏/2019
لا يمكن الفوز
لا يوجد دعم للإصدار المجاني، والنسخة المدفوعة غالية الثمن جداً. -- تمت...
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
رأينا
بن مارتنز
بن مارتنز
مدير التحرير
يعد كل من McAfee و AVG من الحلول الرائدة في السوق، فهما يوفران حماية قوية للمستخدمين ضد العديد من التهديدات. ويعتمد تحديد الأفضل بينهما على الميزات الإضافية التي تلبي طلبات المستخدم.
حان الوقت كي تقرر أيهما أفضل لك

أسئلة مكررة

كيف أعثر على أفضل برنامج مكافحة فيروسات مناسب لي؟

أول شيء تفعله هو فهم ماهي احتياجاتك، كل برامج مكافحة الفيروسات تأتي بأدوات مختلفة للحماية عبر الإنترنت، لذا تحديد مستوى الحماية الذي تريده سوف يساعدك في اكتشاف المنتج الأفضل لك.

بعض برامج مكافحة الفيروسات تقدم شبكة افتراضية خاصة، وبعضها تقدم امتدادات آمنة للمتصفح، وبعضها يقدم مدير كلمات المرور. بعضها يعمل فقط على أنظمة تشغيل معينة، وبعضها يغطي جميع أنظمة التشغيل على مختلف الأجهزة.

من المهم أن تقارن بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق للعثور على الخدمة المثالية التي تناسب احتياجاتك.

ما الذي يجعل مكافح الفيروسات آمنًا؟

حزمة مكافحة الفيروسات عالية الجودة سوف ترصد وتحدد وتزيل الفيروسات ومختلف أنواع البرمجيات الخبيثة. كما ستقدم أيضًا حماية في الوقت الفعلي من كل التهديدات، بعض النظر عما إذا كنت تتصفح الانترنت أو تنزل برامج أو تتسوق عبر الإنترنت أو تفتح بريدك الإلكتروني. وللحماية الإضافية، تقدم العديد من حزم برامج مكافحة الفيروسات شبكة افتراضية خاصة، وتخزين آمن، ومدير لكلمات المرور، وهي أشياء تضيف طبقات عديدة من الحماية ضد مختلف التهديدات على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن كيفية عمل مكافح الفيروسات، اقرأ هذا.

ما الذي أحتاج إلى التفتيش عنه عند البحث عن مكافح فيروسات؟

تحتاج من مكافح الفيروسات توفير الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة، برامج التجسس والفيروسات وفيروسات الفدية وطروادة وأي شيء آخر قد يسبب أضرار لجهازك. ويتم ذلك بمختلف الطرق، ولكن أشهر خاصية أساسية لمكافح الفيروسات هي الحماية في الوقت الفعلي ، وتضمن إيقاف أي تهديد نشط قبل أي تحدث أي مشكلة خطيرة.

من الأشياء الأخرى التي يمكنك البحث عنها هي معدلات الرصد الممتازة، وسرعة أداء النظام، وتضمين بعض الخصائص الإضافية (مثل شبكة افتراضية خاصة أو مدير كلمات مرور، الخ) والواجهة سهلة الاستخدام ودعم عملاء جيد والقيمة الإجمالية للمنتج.

اذهب هنا للعثور على قائمة بأفضل برامج 2022.

كيف أعرف إن كان مكافح فيروسات أفضل من الآخر؟

عندما تبحث عن مكافح فيروسات، من الجيد أن تزور مواقع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة مثل Norton، McAfee، و Bitdefender لمقارنة خصائص كل خدمة بالأخرى مباشرة.

يمكنك كذلك البحث عن آراء الخبراء والمراجعين على SafetyDetectives.com لمعرفة أحدث المعلومات غير المنحازة عن أفضل منتجات الحماية الإلكترونية في السوق اليوم.

AVG Technologies vs. McAfee 2021

Find the Best Antivirus for You & Your Devices

Affiliate Commissions
Ownership
Professional Reviews
Reviews Guidelines

Which Antivirus is Better?

Sophie Anderson
Sophie Anderson
Cybersecurity researcher and tech journalist

Which Antivirus is Better?

McAfee and AVG are both big names in the antivirus industry, but which one is the best? They both use a combination of real-time and behavior scanning, their antimalware protocols are top-quality, and they both optimize your device to guarantee high speeds. What sets them apart is the additional security features on offer.

AVG has a high-success rate blocking numerous threats, including ransomware and phishing. They also provide Payment Protection that will keep your details safe during online transactions. Plus, the enhanced firewall lets you customize settings at the port and application levels. If you use a webcam, it will block hackers from intercepting your steam. Best of all, the ‘Smart Scan’ mode will run processing-heavy scans when you’re inactive.

McAfee also offer anti-phishing, but it requires an extension. There’s also a standard firewall and a social media guard to keep you safe on networking platforms. Similar to AVG, the company offers unlimited connections, but you get the added advantage of a Security Management Console. This interface lets you see, locate, and wipe any of your devices remotely. Finally, the digital file shredder ensures all trashed items are fully deleted. While McAfee doesn’t offer a free version, it’s cheaper overall.

Starting Price
Money Back Guarantee
Free Trial
$49.99
30 Days
$34.99
30 Days
Security
Features
Ease of Use
Support
Pricing
2
2
2
2
2
10
9
9
9
10
Latest Positive Review
Mike
Dec. 13, 2018
Works with most apps without any problems
Didn't slow my computer down. Works with most apps without any problems
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
Maria Davis
Dec. 28, 2020
It's good product for protection
I have purchased McAfee antivirus now, try to download and install then I...
Dec. 20, 2020
Pretty good
I'm still trying to figure out how to use this software, but it has served...
Latest Negative Review
JHWJ
May 12, 2021
It is ok but it lag my pc
is makes it completely lag at one point and i have to force shutdown i am...
Too
May 12, 2021
AVOID LIKE THE PLAGUE!
This morning AVG charged me for £74 for a free product I have used for...
Eddie Crow Sr.
Feb. 19, 2021
CAUTION
Be very very cautious of this company the security software is fairly food...
Steve Weiss
Dec. 28, 2020
Consistent Issues Running IOS
I have many issues running McAfee on Apple IOS platform. It crashes...
Our Verdict
Sophie Anderson
Sophie Anderson
Cybersecurity researcher and tech journalist
McAfee and AVG are both top-quality solutions, offer strong security, and protect users from numerous threats. Deciding which is best is largely dependent on which additional features you will find the most useful.
Time To Decide Which One Is Best For You

Frequently Asked Questions

How do I find the best antivirus for me?

The first thing to do is to understand what you need — all antiviruses come with different internet security tools to help you stay protected, so identifying what level of protection you want will help you figure out which product is right for you.

Some antiviruses have a virtual private network (VPN), some have safe browsing extensions, and some have a password manager. Some only work on certain operating systems, while others cover all operating systems across multiple devices.

It’s important to compare the best antiviruses on the market to find the perfect one with the functionality you need.

What makes an antivirus secure?

A high-quality antivirus suite will detect, flag, and remove viruses and various types of malware. It will also offer real-time protection against all threats, regardless of whether you are browsing the internet, downloading software, shopping online, or opening email. For additional security, many antivirus suites offer a VPN, secure storage, and a password manager — these things all add several layers of protection against various cyber threats.

For more information on how antiviruses work, read this.

What do I need to look for when searching for an antivirus?

An antivirus needs to protect against all types of malware — trojans, rootkits, worms, spyware, viruses, ransomware, and anything else that might cause damage to your devices. This is done in a variety of ways, but the most essential feature of an antivirus is real-time protection — this makes sure that an active threat is effectively stopped before anything serious can happen.

Other things to look for include — excellent detection rates, fast system performance, included extra features (like a VPN, password manager, etc.), easy-to-use interface, good customer support, and overall value.

Go here for a list of the best antivirus software of 2021.

How do I know if one antivirus is better than another?

When researching antiviruses, it’s a good idea to visit a few well-known antivirus software websites such as Norton, McAfee, and Bitdefender to directly compare each antivirus’s features.

You can also look at the expert opinions of our reviewers at SafetyDetectives.com to find the most up-to-date and unbiased information about the best cybersecurity products on the market today.