AVG Technologies vs Avira: أيهما أفضل؟ ]أفضل اختيارات [2022

اعثر على أفضل مكافح فيروسات لك ولأجهزتك.
نقارن بين خصائص الحماية والمزايا الإضافية وسهولة الاستخدام وغيرهم من العوامل حتى نساعدك في اتخاذ القرار

مراجعات احترافية
الملكية
العمولات التابعة
إرشادات المراجعات

AVG Technologies أم Avira: أيهما أنسب لك؟

Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor

AVG Technologies أم Avira: أيهما أنسب لك؟

تعد كل من Avira و AVG من أفضل برامج مكافحة الفيروسات التي توفر كشفاً شبه مثالي بمعدل نجاح يزيد عن 99٪. وتوفر هذه البرامج الحماية من هجمات رانسوم واير والتصيد الاحتيالي، وميزات فريدة لحماية عمليات الدفع.

تتفوق AVG بسبب جدار الحماية المحسّن الذي يمكن تخصيصه لاستهداف تطبيقات ومنافذ محددة. كما تحمي أداة حجب كاميرا الويب الكاميرا وتقوم أداة تحسين أداء جهاز الكمبيوتر بحذف جميع الملفات المؤقتة والمكررة وسجلات البيانات. ولا يسبب البرنامج في إبطاء النظام لأن وضع السكون الذكي يفحص فقط عندما يكون الكمبيوتر غير نشط. ويمكن استخدام الحزم المدفوعة على عدد غير محدود من الأجهزة، وتتوفر أيضاً نسخة مجانية من البرنامج، ولكن مع تلك النسخة تحصل على بروتوكولات الأمان الأساسية فقط.

على الرغم من أن Avira لا يوفر جدار حماية مدمج، إلا أنه يوفر ميزات ستساعدك في تحسين جدار حماية ويندوز لديك. وهناك أداة مفيدة لتحسين جهاز الكمبيوتر لتسريع نظامك، وهي إضافة لغوغل كروم مميزة يمكن أن توفر عليك المال أثناء التسوق، ويعلمك “مختبر الفيروسات” الخاص بالشركة كل ما تحتاج لمعرفته حول تهديدات البرامج الضارة. وفي حال كانت ميزانيتك منخفضة، فهناك إصدار مجاني.

تقدمان الشركتان قنوات دعم متشابهة، بما في ذلك الاتصال الهاتفي وتذاكر البريد الإلكتروني. وعلى الرغم من تقديم الشركتين لنسخٍ مجانية، إلا أن النطاق السعري يختلف بشكل كبير بينهما.

السعر الابتدائي
ضمان استعادة الأموال
تجربة مجانية
US$ 49,99
مدته 30 يوم
US$ 45,99
مدته 60 يوم
الحماية
الميزات
سهولة الاستخدام
الدعم
التسعير
2
2
2
2
2
10
9
10
8
8
آخر مراجعة إيجابية*لم يتم التحقق من مراجعات المستخدمين
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
Kobus
27‏/02‏/2019
ذكي جدا
إنه جيد جداً، وخصوصاً عند تحليل الملفات، لأنه اكتشف وجود فيروسين خفيين في...
Fatima
22‏/02‏/2019
جيد ولكن ليس رخيص
النسخة الاحترافية تستحق الشراء. فالراحة التي يوفرها البرنامج تجعله يستحق...
آخر مراجعة سلبية*لم يتم التحقق من مراجعات المستخدمين
Colin
07‏/02‏/2019
!اجعله يتوقف
إنني أستخدم AVG منذ سنوات، ولكن في الآونة الأخيرة، إن النوافذ المنبثقة...
Nel
31‏/01‏/2019
لا يمكن الفوز
لا يوجد دعم للإصدار المجاني، والنسخة المدفوعة غالية الثمن جداً. -- تمت...
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
رأينا
Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor
يعد كل من Avira و AVG بتوفير حماية عالية الجودة. وإذا كنت مستخدماً جديداً، توفر Avira حزمة بأسعار معقولة مع الكثير من الميزات المفيدة للحفاظ على سلامتك. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستثمار في نظام أمان شامل يحمي من مجموعة واسعة من التهديدات، فقد يكون AVG الخيار الأنسب لك.
حان الوقت كي تقرر أيهما أفضل لك

أسئلة مكررة

كيف أعثر على أفضل برنامج مكافحة فيروسات مناسب لي؟

أول شيء تفعله هو فهم ماهي احتياجاتك، كل برامج مكافحة الفيروسات تأتي بأدوات مختلفة للحماية عبر الإنترنت، لذا تحديد مستوى الحماية الذي تريده سوف يساعدك في اكتشاف المنتج الأفضل لك.

بعض برامج مكافحة الفيروسات تقدم شبكة افتراضية خاصة، وبعضها تقدم امتدادات آمنة للمتصفح، وبعضها يقدم مدير كلمات المرور. بعضها يعمل فقط على أنظمة تشغيل معينة، وبعضها يغطي جميع أنظمة التشغيل على مختلف الأجهزة.

من المهم أن تقارن بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق للعثور على الخدمة المثالية التي تناسب احتياجاتك.

ما الذي يجعل مكافح الفيروسات آمنًا؟

حزمة مكافحة الفيروسات عالية الجودة سوف ترصد وتحدد وتزيل الفيروسات ومختلف أنواع البرمجيات الخبيثة. كما ستقدم أيضًا حماية في الوقت الفعلي من كل التهديدات، بعض النظر عما إذا كنت تتصفح الانترنت أو تنزل برامج أو تتسوق عبر الإنترنت أو تفتح بريدك الإلكتروني. وللحماية الإضافية، تقدم العديد من حزم برامج مكافحة الفيروسات شبكة افتراضية خاصة، وتخزين آمن، ومدير لكلمات المرور، وهي أشياء تضيف طبقات عديدة من الحماية ضد مختلف التهديدات على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن كيفية عمل مكافح الفيروسات، اقرأ هذا.

ما الذي أحتاج إلى التفتيش عنه عند البحث عن مكافح فيروسات؟

تحتاج من مكافح الفيروسات توفير الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة، برامج التجسس والفيروسات وفيروسات الفدية وطروادة وأي شيء آخر قد يسبب أضرار لجهازك. ويتم ذلك بمختلف الطرق، ولكن أشهر خاصية أساسية لمكافح الفيروسات هي الحماية في الوقت الفعلي ، وتضمن إيقاف أي تهديد نشط قبل أي تحدث أي مشكلة خطيرة.

من الأشياء الأخرى التي يمكنك البحث عنها هي معدلات الرصد الممتازة، وسرعة أداء النظام، وتضمين بعض الخصائص الإضافية (مثل شبكة افتراضية خاصة أو مدير كلمات مرور، الخ) والواجهة سهلة الاستخدام ودعم عملاء جيد والقيمة الإجمالية للمنتج.

اذهب هنا للعثور على قائمة بأفضل برامج 2022.

كيف أعرف إن كان مكافح فيروسات أفضل من الآخر؟

عندما تبحث عن مكافح فيروسات، من الجيد أن تزور مواقع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة مثل Norton، McAfee، و Bitdefender لمقارنة خصائص كل خدمة بالأخرى مباشرة.

يمكنك كذلك البحث عن آراء الخبراء والمراجعين على SafetyDetectives.com لمعرفة أحدث المعلومات غير المنحازة عن أفضل منتجات الحماية الإلكترونية في السوق اليوم.

AVG Technologies vs. Avira: Which One is Better? [2021 Top Picks]

Find the Best Antivirus for You & Your Devices

Professional Reviews
Ownership
Affiliate Commissions
Reviews Guidelines

Which Antivirus is Better?

Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor

Which Antivirus is Better?

Avira and AVG are top antivirus contenders that provide near-perfect detection at over 99% success rate. They include protection from ransomware and phishing attacks, and unique payment protection features.

AVG excels due to an enhanced firewall which can be customized to target specific applications and ports. A webcam blocker protects your video screen and a PC tune-up deletes all temporary files, duplicates, and data logs. It doesn’t cause system slowdown because the smart sleep mode will only scan when your computer is inactive. The paid packages can be used on as many devices as possible and there is even a free version, although you only get the core security protocols.

While Avira doesn’t come with a built-in firewall, it does offer features that will help you optimize your Windows version. There’s a useful PC tune-up tool to speed up your system, a unique price comparison Chrome extension which can save you money as you shop, and their “Virus Lab” teaches you everything you need to know about malware threats. If your budget is tight, there’s a free version.

Both companies offer similar support channels, including phone and email tickets. While they both provide a free version, the price range does vary considerably.

Starting Price
Money Back Guarantee
Free Trial
$49.99
30 Days
$45.99
Anytime
Security
Features
Ease of Use
Support
Pricing
2
2
2
2
2
10
9
10
8
8
Latest Positive Review
Mike
Dec. 13, 2018
Works with most apps without any problems
Didn't slow my computer down. Works with most apps without any problems
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
Strike
Jan. 6, 2021
Very Good Antivirus
It has protected me a lot and I never got a virus. For my personal choice...
Aug. 16, 2020
little slow but good
Avira takes time to do things such as fixing problems. other than that it...
Latest Negative Review
DJ
Nov. 5, 2021
Not Impressed
The VPN is so so slow. I did not realise that upon signing up it was an...
Sep. 28, 2021
Couldn't use it.
Got kicked off of every website including theirs for credential issues...
Alec Heesacker
Jul. 14, 2021
Accused As A Cyber Theft Criminal
Their Free Download Version Was Infected With PUP Malware That Forcefully...
jason
Jul. 1, 2021
avira the virus
was forced to reformat hardrive after using it was unable uninstall it or...
Our Verdict
Rachel Ho
Rachel Ho
Contributor
Avira and AVG both promise high-quality protection. If you’re a new user, Avira offers a reasonably-priced package with lots of helpful features to keep you safe. However, if you want to invest in a comprehensive security system that will protect from a wide range of threats, then AVG may be right for you.
Time To Decide Which One Is Best For You

Frequently Asked Questions

How do I find the best antivirus for me?

The first thing to do is to understand what you need — all antiviruses come with different internet security tools to help you stay protected, so identifying what level of protection you want will help you figure out which product is right for you.

Some antiviruses have a virtual private network (VPN), some have safe browsing extensions, and some have a password manager. Some only work on certain operating systems, while others cover all operating systems across multiple devices.

It’s important to compare the best antiviruses on the market to find the perfect one with the functionality you need.

What makes an antivirus secure?

A high-quality antivirus suite will detect, flag, and remove viruses and various types of malware. It will also offer real-time protection against all threats, regardless of whether you are browsing the internet, downloading software, shopping online, or opening email. For additional security, many antivirus suites offer a VPN, secure storage, and a password manager — these things all add several layers of protection against various cyber threats.

For more information on how antiviruses work, read this.

What do I need to look for when searching for an antivirus?

An antivirus needs to protect against all types of malware — trojans, rootkits, worms, spyware, viruses, ransomware, and anything else that might cause damage to your devices. This is done in a variety of ways, but the most essential feature of an antivirus is real-time protection — this makes sure that an active threat is effectively stopped before anything serious can happen.

Other things to look for include — excellent detection rates, fast system performance, included extra features (like a VPN, password manager, etc.), easy-to-use interface, good customer support, and overall value.

Go here for a list of the best antivirus software of 2021.

How do I know if one antivirus is better than another?

When researching antiviruses, it’s a good idea to visit a few well-known antivirus software websites such as Norton, McAfee, and Bitdefender to directly compare each antivirus’s features.

You can also look at the expert opinions of our reviewers at SafetyDetectives.com to find the most up-to-date and unbiased information about the best cybersecurity products on the market today.