Adaware مقابل Bitdefender: أيهما أفضل؟ ]أفضل اختيارات [2021

اعرف أي شركة هي الأفضل لاحتياجاتك

مراجعات احترافية
الملكية
العمولات التابعة
إرشادات المراجعات

ما هو مضاد الفيروسات الأفضل؟

سام بويد
سام بويد
مساهم

ما هو مضاد الفيروسات الأفضل؟

هناك العديد من الأسماء الجيدة في سوق مكافحة الفيروسات التي يمكن بسببها أن يتم التغاضي عن مقدمي الخدمات الصغار. ونضع Bitdefender و Adaware ضد بعضهما البعض لتحديد ما هو الأفضل فعلاً لحمايتك. ويقدم كلا المزودين حماية متقدمة ضد البرامج الضارة، والتي تجمع بين الفحص حسب التوقيع ومراقبة السلوك لاكتشاف التهديدات المجهولة. ومع ذلك، ميزات الشركتين الإضافية هي ما تفرق كل شركة عن الأخرى.

Bitdefender هو اسم معروف يوفر مجموعة واسعة من الميزات الإضافية. فتحمي أداة Safe File Vault جميع مستنداتك المهمة من هجمات رانسوم واير وتضمن SafePay أن تكون تفاصيل حسابك المصرفي آمنة أثناء الدفع عبر الإنترنت. كما يحافظ درع كاميرا الويب على سلامة بث الفيديو من المخترقين الذين قد يحاولون ابتزازك، ويمكنك قفل عملية تسجيل الدخول باستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية ومدير كلمات المرور. ويقوم البرنامج حتى بفحص الأجهزة الخارجية مثل أجهزة USB ومحركات الأقراص لضمان عدم نقل أي إصابات إلى جهازك. ومع ذلك، يمكن لكل هذه الإضافات أن تسبب في إبطاء النظام بشكل ملحوظ.

Adaware يقدم المزيد من الحماية المباشرة. وجنبا إلى جنب مع ميزات مكافحة البرامج الضارة، فإنه تلقائيا يفحص المنافذ بحثاً عن أية تهديدات. هناك أيضاً حماية مدمجة للبريد الإلكتروني وقائمة بأسماء المرسلين الموثوقين. كما أن أداة الرقابة الأبوية لا تقدر بثمن لأي شخص لديه أسرة، مما يتيح لك إنشاء قوالب حسب العمر وتطبيقها على مستخدمين مختلفين. على الرغم من أن Adaware قد لا يكون بشمولية Bitdefender، إلا أنه أرخص بكثير وخفيف على موارد النظام.

السعر الابتدائي
ضمان استعادة الأموال
تجربة مجانية
CA$ 44,36
في أي وقت
CA$ 24,63
مدته 30 يوم
الحماية
الميزات
سهولة الاستخدام
الدعم
التسعير
9
5
6
5
10
10
10
9
10
9
آخر مراجعة إيجابية
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
Neithan
17‏/05‏/2019
عمليات فحص سريعة،
يوفر Bitdefender عمليات فحص سريعة، وهو مضاد فيروسات جيد -- تمت ترجمة...
Kevin
28‏/03‏/2019
يستحق المال المنفق عليه حقاً.
يستحق المال المنفق عليه حقاً. وإذا اتبعت توصيات الشركة، فسيتم حماية...
آخر مراجعة سلبية
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
Johannes
30‏/01‏/2019
يمسح موافق ولكن يستخدم الكثير من السلطة
برنامج مجاني للفيروسات مع معدل فحص جيد. ولكن لا يمكن تعطيل فحص القرص...
¯\_(ツ)_/¯
لا توجد مراجعات حتى الآن
رأينا
سام بويد
سام بويد
مساهم
إذا كنت تبحث عن أمان شامل ضد مجموعة متنوعة من التهديدات، فإن Bitdefender هو الأفضل بلا شك، ولكن إذا كان حاسوبك يدير مهام معالجة ثقيلة، فقد تواجه مشكلة مع البرنامج. لذلك Adaware أفضل في هذه الحالة، أو في حال كنت تشارك أجهزتك مع أطفالك. كما أن Adaware مثالي أيضاً لمن يبحثون عن برنامج بتكاليف منخفضة.
حان الوقت كي تقرر أيهما أفضل لك

أسئلة مكررة

كيف أعثر على أفضل برنامج مكافحة فيروسات مناسب لي؟

أول شيء تفعله هو فهم ماهي احتياجاتك، كل برامج مكافحة الفيروسات تأتي بأدوات مختلفة للحماية عبر الإنترنت، لذا تحديد مستوى الحماية الذي تريده سوف يساعدك في اكتشاف المنتج الأفضل لك.

بعض برامج مكافحة الفيروسات تقدم شبكة افتراضية خاصة، وبعضها تقدم امتدادات آمنة للمتصفح، وبعضها يقدم مدير كلمات المرور. بعضها يعمل فقط على أنظمة تشغيل معينة، وبعضها يغطي جميع أنظمة التشغيل على مختلف الأجهزة.

من المهم أن تقارن بين أفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق للعثور على الخدمة المثالية التي تناسب احتياجاتك.

ما الذي يجعل مكافح الفيروسات آمنًا؟

حزمة مكافحة الفيروسات عالية الجودة سوف ترصد وتحدد وتزيل الفيروسات ومختلف أنواع البرمجيات الخبيثة. كما ستقدم أيضًا حماية في الوقت الفعلي من كل التهديدات، بعض النظر عما إذا كنت تتصفح الانترنت أو تنزل برامج أو تتسوق عبر الإنترنت أو تفتح بريدك الإلكتروني. وللحماية الإضافية، تقدم العديد من حزم برامج مكافحة الفيروسات شبكة افتراضية خاصة، وتخزين آمن، ومدير لكلمات المرور، وهي أشياء تضيف طبقات عديدة من الحماية ضد مختلف التهديدات على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات عن كيفية عمل مكافح الفيروسات، اقرأ هذا.

ما الذي أحتاج إلى التفتيش عنه عند البحث عن مكافح فيروسات؟

تحتاج من مكافح الفيروسات توفير الحماية من جميع أنواع البرمجيات الخبيثة، برامج التجسس والفيروسات وفيروسات الفدية وطروادة وأي شيء آخر قد يسبب أضرار لجهازك. ويتم ذلك بمختلف الطرق، ولكن أشهر خاصية أساسية لمكافح الفيروسات هي الحماية في الوقت الفعلي ، وتضمن إيقاف أي تهديد نشط قبل أي تحدث أي مشكلة خطيرة.

من الأشياء الأخرى التي يمكنك البحث عنها هي معدلات الرصد الممتازة، وسرعة أداء النظام، وتضمين بعض الخصائص الإضافية (مثل شبكة افتراضية خاصة أو مدير كلمات مرور، الخ) والواجهة سهلة الاستخدام ودعم عملاء جيد والقيمة الإجمالية للمنتج.

اذهب هنا للعثور على قائمة بأفضل برامج 2021.

كيف أعرف إن كان مكافح فيروسات أفضل من الآخر؟

عندما تبحث عن مكافح فيروسات، من الجيد أن تزور مواقع برامج مكافحة الفيروسات المعروفة مثل Norton، McAfee، و Bitdefender لمقارنة خصائص كل خدمة بالأخرى مباشرة.

يمكنك كذلك البحث عن آراء الخبراء والمراجعين على SafetyDetectives.com لمعرفة أحدث المعلومات غير المنحازة عن أفضل منتجات الحماية الإلكترونية في السوق اليوم.

Adaware vs. Bitdefender 2021

Find the Best Antivirus for You & Your Devices

Professional Reviews
Ownership
Affiliate Commissions
Reviews Guidelines

Which Antivirus is Better?

Sam Boyd
Sam Boyd
Contributor

Which Antivirus is Better?

There are so many good names in the antivirus industry that smaller providers can get overlooked. We put Bitdefender and Adaware against each other to determine which was actually the best for your security. Both providers offer advanced malware protection, combining signature-scanning with behavior-monitoring so even unknown threats are detected. However, it’s their additional features that make a difference.

Bitdefender is a well-known name with a wide variety of extra features. The Safe File Vault protects all your important documents from ransomware attacks and the SafePay browser ensures your bank details are safe during online transactions. The Webcam Shield keeps your video stream safe from hackers who may try and blackmail you, and you can lock down your log-in process with the virtual keyboard and password manager. The software even scans external hardware such as USB devices and drives to ensure no infections are transmitted to your device. However, all these can noticeably slow down your system.

Adaware offers more straightforward protection. Along with anti-malware features, it automatically scans ports for any threats. There is also built-in email protection and a safe sender list. The parental control tool is invaluable for anyone with a family, allowing you to create age-based templates and apply them to different users. While Adaware may not be as extensive as Bitdefender, it’s considerably cheaper and lightweight.

Starting Price
Money Back Guarantee
Free Trial
$36.00
Anytime
$19.99
30 Days
Security
Features
Ease of Use
Support
Pricing
9
5
6
5
10
10
10
9
10
9
Latest Positive Review
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
wilfred
Feb. 27, 2021
Bit Defender Free Edition
My Laptop Specs are Intel (R) Core (TM) i7-2620M CPU @2.70GHz RAM...
Frank
Dec. 6, 2020
Excellent Antivirus
This antivirus is very helpful and quickly blocks unsafe websites and...
Latest Negative Review
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
¯\_(ツ)_/¯
No reviews yet
chris
Sep. 18, 2021
bad support
Bit defenders is about the worst i have encountered. tier 1 support only...
Michael
Sep. 12, 2021
SCAM MAFIA
I have never come across a company that is still doing business with the...
Our Verdict
Sam Boyd
Sam Boyd
Contributor
If you’re looking for comprehensive security from a variety of threats then Bitdefender is the obvious answer, but if your computer runs processor-heavy tasks then you could struggle. Adaware is better in this case, or if you share your devices with children. It’s also ideal for those looking to keep costs low.
Time To Decide Which One Is Best For You

Frequently Asked Questions

How do I find the best antivirus for me?

The first thing to do is to understand what you need — all antiviruses come with different internet security tools to help you stay protected, so identifying what level of protection you want will help you figure out which product is right for you.

Some antiviruses have a virtual private network (VPN), some have safe browsing extensions, and some have a password manager. Some only work on certain operating systems, while others cover all operating systems across multiple devices.

It’s important to compare the best antiviruses on the market to find the perfect one with the functionality you need.

What makes an antivirus secure?

A high-quality antivirus suite will detect, flag, and remove viruses and various types of malware. It will also offer real-time protection against all threats, regardless of whether you are browsing the internet, downloading software, shopping online, or opening email. For additional security, many antivirus suites offer a VPN, secure storage, and a password manager — these things all add several layers of protection against various cyber threats.

For more information on how antiviruses work, read this.

What do I need to look for when searching for an antivirus?

An antivirus needs to protect against all types of malware — trojans, rootkits, worms, spyware, viruses, ransomware, and anything else that might cause damage to your devices. This is done in a variety of ways, but the most essential feature of an antivirus is real-time protection — this makes sure that an active threat is effectively stopped before anything serious can happen.

Other things to look for include — excellent detection rates, fast system performance, included extra features (like a VPN, password manager, etc.), easy-to-use interface, good customer support, and overall value.

Go here for a list of the best antivirus software of 2021.

How do I know if one antivirus is better than another?

When researching antiviruses, it’s a good idea to visit a few well-known antivirus software websites such as Norton, McAfee, and Bitdefender to directly compare each antivirus’s features.

You can also look at the expert opinions of our reviewers at SafetyDetectives.com to find the most up-to-date and unbiased information about the best cybersecurity products on the market today.