الشفافية والثقة - نحن نفتخر بكوننا الموقع الوحيد الذي يمكن للمستخدمين التعليق عليه بحرية على أي مضاد فيروسات ومشاركة آرائهم مع العالم بأسره عبر منصتنا. وعندما تزور أحد مواقع مكافحة الفيروسات التي ننشر روابطها على موقعنا، نتلقى في بعض الحالات عمولات تساهم في ازدهار عملنا. اقرأ المزيد حول آلية عملنا.

مراجعة Intrusta Antivirus 2019 - هل يستحق الشراء؟

رأينا:

في بعض الأحيان، القليل يعني الكثير - وهذا الوافد الجديد لسوق مكافحات فيروسات ويندوز يثبت ذلك. ولكن لا يقدم Intrusta أكثر من أداة فحص فيروسات بثلاثة أوضاع، ولكن معدلات الكشف الخاصة بها تبدو جيدة وهي أداة تحتوي على الكثير من الميزات. كما أن البرنامج مدعوم أيضاً بضمان استعادة الأموال خلال 30 يوماً، كما أن التزامهم بدعم العملاء أمر رائع.

أكتب مراجعة عن Intrusta

0.0/ 5.0

يرجى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لتقديم مراجعتك

مراجعة احترافية مفصلة

Intrusta هو برنامج مضاد فيروسات ويندوز متميز يوفر الحماية ضد البرامج الضارة وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية. يدعي هذا البرنامج الجديد في سوق مكافحات الفيروسات تقديم "دعم عملاء عالمي المستوى" ويوفر ضمان استرداد الأموال خلال 30 يوماً.

الحماية

ولكن على الرغم من أن Intrusta هو بالتأكيد برنامج ذو ميزات رائعة، إلا أنه يتضمن ثلاثة أوضاع فحص للاختيار من بينها.

  1. الفحص الذكي هو ميزة مثيرة للاهتمام تقلل من استنزاف موارد النظام من خلال فحص الملفات والمجلدات التي من المرجح أن تحتوي على ملفات مشبوهة.
  2. الفحص الكامل يتحقق من كل شيء على الكمبيوتر.
  3. بالإضافة إلى ذلك، هناك أداة "فحص الملفات والمجلدات" والتي تتيح للمستخدمين إمكانية سحب وإفلات الملفات أو المجلدات الفردية لفحصها.

لقد وجدت هذه الطريقة الأخيرة مفيدة بشكل خاص لأنها تتحقق على الفور من وجود ملف للبرامج الضارة. كما أنه من السهل أيضاً تعطيل الحماية في الوقت الحقيقي عن طريق النقر على زر الإيقاف المؤقت للحماية من الفيروسات. هناك أيضاً منطقة حجر مدمجة تسمى "contained files".

لسوء الحظ، لأن Intrusta جديد، لم يتم اختباره بشكل مستقل. ولكن على الرغم من ذلك، قام بعمل جيد حقا في تحديد فيروسات الاختبار والبرامج الضارة التي قمت بنشرها.

الميزات

بالإضافة إلى لوحة معلومات الفحص، يوفر Intrusta:

  • نافذة حالة الجهاز التي تعرض للمستخدمين الإحصاءات الأساسية حول صحة النظام، بما في ذلك سجل الفحص الكامل، وقائمة الملفات المعزولة حالياً، وعدد المشكلات التي تم تحديدها في آخر مرة تم تشغيل البرنامج فيها.
  • نافذة إعلام تعرض قائمة بجميع إعلامات النظام التي تم إنشاؤها. هذا يسمح للمستخدمين بالوصول إلى السجل السابق لأي إخطارات.

سهولة الاستخدام

ركزت Intrusta بوضوح على جعل منتجها سهل الاستخدام قدر الإمكان. وبعد الشراء، يتم تزويد المستخدمين برابط تنزيل عبر موقع الشركة على الويب. وبمجرد التثبيت، سيقوم Intrusta تلقائياً بتجهيز تحديث التعريفات الأولي. ونظراً لأن البرنامج يوفر خيارات قليلة فقط إلى جانب خيار الفحص، فلا توجد أي عناصر تحكم أو قوائم إعدادات معقدة. ولا يتوفر حالياً إلا إصدارات ويندوز وماك والجوالات، وفقاً لموقع الشركة على الويب.

الدعم

وكما وعدت، فإن Intrusta لديها ما يناسب العملاء إلى أبعد حد ممكن. واجهت بعض الصعوبات عند محاولة بدء الفحص الأول، لذا قمت بالنقر على أداة الدردشة للدردشة المباشرة عبر الإنترنت، والتي يتم تشغيلها بواسطة ZenDesk. أرشداني سام وهايدي بتقديم الخطوات اللازمة لتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بي في غضون دقائق. وتم إرسال سجل الدردشة تلقائياً إلى بريدي الإلكتروني بمجرد انتهائنا. بالإضافة إلى ذلك، قامت Intrusta بتوفير قسم مساعدة شامل على موقعها الإلكتروني. كما أنها توفر خطاً للدعم الهاتفي (حيث يوجد مقر الشركة في بوسطن وتعمل على مدار ساعات العمل في الولايات المتحدة) بالإضافة إلى نظام دعم تذاكر عبر البريد الإلكتروني. وفي الحقيقية هذا المستوى من الدعم هو ما يرضي أغلب المستخدمين في العالم.

التسعير

Intrusta هو منتج متميز، ولا يتوفر حالياً منه إصداراً مجانياً. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم سياسة إعادة المال دون طرح أسئلة خلال 30 يوماً. بحيث يمكن للمستخدمين تجربة البرنامج دون أي خطر.

يتوفر Intrusta باشتراك سنوي، وعلى الرغم من أنه يوفر حالياً أكثر من مجرد فحص للفيروسات، إلا أنه يمثل قيمة جيدة مقابل المال.

1 Device 3 Devices 5 Devices

منتجات وأسعار Intrusta

1 Device 3 Devices 5 Devices
نظام التشغيل
Anti-Malware
Anti-Ransomware
Anti-Spyware
Anti-Adware
Stellar Service
Flexible Plans
نسخة تجريبية
السعر US$ 19,99 US$ 34,99 US$ 44,99
اقرأ المزيد اقرأ المزيد اقرأ المزيد

النتيجة

اجتازت أداة فحص الفيروسات من Intrusta اختبار الفيروسات والبرامج الضارة الخاصة بي بشكل مثالي. بالنسبة للسعر، هذا البرنامج الذي ينبغي على مستخدمي ويندوز الذين يبحثون عن أداة أساسية التفكير فيه بالتأكيد.

تحقق من أفضل 3 برامج مكافحة فيروسات بديلة

مراجعات المستخدم لـ Intrusta

ثقة مستخدمينا هي أولويتنا الأسمى! لذا لن تتمكن شركات مكافحة الفيروسات من الدفع لنا لتغيير أو حذف المراجعات.

لم يتم العثور على مراجعات من قبل المستخدمين. كن أول من يقيم Intrusta!

اكتب مراجعة
الشفافية والثقة - نحن نفتخر بكوننا الموقع الوحيد الذي يمكن للمستخدمين التعليق عليه بحرية على أي مضاد فيروسات ومشاركة آرائهم مع العالم بأسره عبر منصتنا. وعندما تزور أحد مواقع مكافحة الفيروسات التي ننشر روابطها على موقعنا، نتلقى في بعض الحالات عمولات تساهم في ازدهار عملنا. اقرأ المزيد حول آلية عملنا.

Transparency and Trust – We pride ourselves on being the only site where users can freely contribute and share their reviews on any antivirus with other community members. When you visit an antivirus site we link to, we sometimes get affiliate commissions that support our work. Read more about how we operate.

Intrusta Antivirus Review 2019 - Is It Worth Your Money? 

Aviva Zacks
Aviva Zacks
Writer
Our Verdict:

Sometimes, less is more—and this newcomer to the Windows antivirus market proves it. Intrusta doesn’t have much more than a three-mode virus scanner, but its detection rates appear to be good and it’s a well-packaged tool. The product is backed up by a thirty-day money-back guarantee and their commitment to customer support is outstanding.

Write Review on Intrusta

0.0/ 5.0

Please enter your email address to submit your review

Detailed Expert Review

Intrusta is a premium-only Windows antivirus that offers protection against malware, spyware, and adware. This newcomer to the antivirus space is a white label of Avira, a well known and established German antivirus. So when you go with this program, you're getting a super safe, well-trusted technology, for half the price.

Security

Although Intrusta is certainly light on features, it does include three scanning modes to choose from.

Security

  1. Smart scan is an interesting feature which minimizes the drain on system resources by only scanning the files and folders most likely to contain suspicious files.
  2. The full scan checks everything on the computer.
  3. Additionally, there’s a “scan files and folders” tool which allows users to conveniently drag-and-drop individual files or folders for a scan.

I found this last method particularly useful since it instantly checks a file for malware. It’s also easy to manually disable real-time protection by simple clicking on the “pause virus protection button.” There’s also a built-in quarantine area called “contained files.”

Unfortunately, because Intrusta is new, it still hasn’t been independently benchmarked. Nevertheless, it did a really good job identifying my selection of test viruses and malware.

Features

In addition to the scanning dashboard, Intrusta includes:

  • A device status window which shows users key statistics about the system health, including a full scan history, list of currently quarantined files, and how many issues were identified the last time the program ran.
  • A notification window which displays a list of all generated system notifications. This allows users to access a historical log of any notifications.
  • Game Mode allows for a temporary suspension of Intrusta's antivirus protection so that resources are freed up on a user's computer.

Features

Ease of use

Intrusta has clearly focused on making their product as easy to use as possible. After purchase, users are provided with a simple download link through the company’s website. Once installed, Intrusta will automatically load an initial definitions update. Since the program provides little more than a scanning option, there aren’t any complicated feature controls or settings menus. Currently only available for Windows, “Mac and mobile versions are in the works,” according to the company’s website.

 

Support

As promised, Intrusta has is as customer-friendly as possible. I ran into some difficulties when trying to initiate my first scan, so clicked the online live chat support chat tool, which is powered by ZenDesk. Sam and Heidi guided me through the steps to get the program running on my computer in a matter of minutes. A log of the chat was automatically sent to my email as soon as we ended. In addition, Intrusta has provided a comprehensive help desk on their website. They also offer a telephone support line (the company is based in Boston so operates on US hours) as well as an email ticketing system. This is truly all the help most users could ask for.

Support

Pricing

Intrusta is a premium-only product, and there’s currently no free trial option available. However, the company does offer a “no questions asked” thirty-day refund policy. Users can try it without any risk.

Intrusta is available as an annual subscription and although it currently provides little more than virus scanning, for the price, it’s a strong value for money.

Bottom Line

Aviva Zacks
Aviva Zacks
Writer

Intrusta’s virus scanner passed my virus and malware test flawlessly. For the price, this is a solution that Windows users looking for a basic tool should certainly consider.

 

Check the top 3 alternative antivirus programs

Intrusta User Reviews

You can trust the Community! Companies can't ask us to delete or change user reviews.

No user review found. Be the first to review Intrusta!

Write Review
Transparency and Trust – We pride ourselves on being the only site where users can freely contribute and share their reviews on any antivirus with other community members. When you visit an antivirus site we link to, we sometimes get affiliate commissions that support our work. Read more about how we operate.